000 033380000a22003490004500
003 EG-GICUC
005 20250223025740.0
008 061130s2006 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2006.اش.ف
100 0 _aاشرف عويس محمد عبدالمجيد
245 1 0 _aفعالية مدخل تكنولوجى متكامل لتنمية بعض الذكاءات المتعددة لطلاب كلية التربية بجامعة 6 اكتوبر واتقانهم لتصميم المواد التعليمية /
_cاشرف عويس محمد عبدالمجيد ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : ابراهيم عبدالوكيل الفار : منى محمد الصفى الجزار
246 1 5 _aThe Effectiveness of the Integrative Technological Approach to develop some types of Multiple Intelligence of Students of Faculty of Education : 6 October University and their perfection of designing instructional materials
260 _aالقاهرة :
_bاشرف عويس محمد عبد المجيد :
_c2006
300 _a297ورقة :
_bرسومات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
520 _aبحلول القرن الواحد والعشرين : بدأ الدخول فى حقبة جديدة ومثيرة من التقدم الانساني : نتيجة للتطورات العلمية والتكنولوجية والتنموية والاقتصادية والسياسية الهائلة : فقد اتسم الربع الاخير من هذا القرن بثورة فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات : مما تسبب فى تضاعف المعرفة فى فترات قصيرة جدا فقد اصبحت المعلومات تنتج وتنتشر بسرعة غير مسبوقة : مما يزيد من حدة المنافسة العالمية ولما كانت التربية بصفتها محركا رئيسى لهذا التغير : حيث انها اكثر جوانب المجتمع عرضة للتغير : فان التغيرات المستمرة التى ينطوى عليها عصر المعلومات الذى نعيشه الان : ستحدث بالضرورة هزات عنيفة فى منظومة التربية ؛ وفلسفتها : وسياستها : ودور مؤسساتها : ومناهجها : وأساليبها : الامر الذى يمثل تحديا فعليا لكل مهتم بالعملية التعليمية : من منطلق انالتعليم هو العامل الاساسى فى احداث هذا التغيير
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالذكاءات المتعددة
653 4 _aالمواد التعليمية
653 4 _aمدخل تكنولوجى
700 0 _aابراهيم عبدالوكيل الفار :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
700 0 _aمنى محمد الصفى الجزار :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c19802
_d19802