000 | 02618nam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 090924s2009 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2009.مى.ف | ||
100 | 0 | _aمى يسرى محمد عبده شديد | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية استراتيجية مقترحة لتدريس مادة العلوم فى تنمية التحصيل ومهارات التفكير ماوراء المعرفى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى / _cمى يسرى محمد عبده شديد ؛ اشراف سميرة السيد عبدالعال : اميمة محمد عفيفى احمد |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of a suggested strategy for teaching science in developing achievement and metacognitive thinking skills for preparatory school students |
260 |
_aالقاهرة : _bمى يسرى محمد عبده شديد : _c2009 |
||
300 |
_a307ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس | ||
520 | _a فى ضوء النتائج التى توصلت اليها الباحثة فى هذة الدراسة هو الاهتمام بالتدريس من اجل تنمية مهارات التفكير ما وراء المعرفة (التفكير فى التفكير) ليسطيع المتعلم مواجهة تحديات القرن الحادى والعشرين ومحاولة اعطاء الفرصة للتلاميذ لممارسة مهارات التفكير ما وراء المعرفة واعادة تنظيم منهج العلوم بمختلف مراحل التعليم باستخدام الاستراييجية المقترحة وتدريب المعلمين والمعلمات على التدريس وفقا للاستراتيجية المقترحة لتنمية التحصيل ومهارات التفكير ما وراء المعرفى لدى المتعلمين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتدريس مادة العلوم | |
653 | 4 | _aتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى | |
653 | 4 | _aتنمية التحصيل ومهارات التفكير | |
700 | 0 |
_aاميمة محمد عفيفى احمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسميرة السيد عبدالعال : _eمشرف |
|
902 | _a1 | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c23743 _d23743 |