000 | 02568nam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223025930.0 | ||
008 | 090929s2009 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2009.حس.ب | ||
100 | 0 | _aحسناء محمد محمد عبدالعال | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج لتنمية مفهوم السلام وعلاقته بالسلوك العدوانى لدى طفل الروضة / _cحسناء محمد محمد عبدالعال ؛ اشراف سهير كامل احمد : ايمان نور الدين الشامى |
246 | 1 | 5 | _aAprogram for developing peace concept for kindergarten children and relation to aggressive behavior |
260 |
_aالقاهرة : _bحسناء محمد محمد عبدالعال : _c2009 |
||
300 |
_a164ص ؛ _c25سم |
||
502 | _a اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aتتحدد مشكلة الدراسة فى امكانية تنمية مفهوم السلام لدى طفل الروضة من خلال برنامج انشطة محببة الية وانعكاس اكتساب مفهوم السلام على السلوك العدوانى لدى الاطفال العدوانيين وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبى وتتكون عينه الدراسة من مجموعتين من مدرسة المستقبل الخاصة (عربى) المجموعة التجريبية 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2مقسمة الى 167ذكور 13 اناث منه 18عدوانيين (ذكور واناث) والمجموعة الضابطة : 30 طفل وطفلة من المستوى الثانى بالروضة KG2مقسمة الى 19ذكور 13اناث منهم 18عدوانيين (ذكور واناث) طبق عليهم مقياس الذكاء للاطفال (اعداد اجلال سرى1988 ) للتجانس بين العينتين والمقياس المصور للسلام | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتقبل الاخر | |
653 | 4 | _aتقبل الذات | |
653 | 4 | _aمفهوم السلام | |
700 | 0 |
_aايمان نور الدين الشامى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسهير كامل احمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
902 | _a1 | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c23827 _d23827 |