000 02566nam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
008 090930s2009 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2009.يو.ت
100 0 _aيوسف ابراهيم سلمان الجعفر
245 1 0 _aتقويم محتوى البرمجيات التعليمية لمنهج التربية الاسلامية بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء المعايير التربوية والمتطلبات الفنية المناسبة /
_cيوسف ابراهيم سلمان الجعفر ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى
246 1 5 _aEvaluation of the content of the educational programs of the islamic education curriculum in the primary stage in Saudi Arabia in light of the educational standard and the suitable and technical requirements
260 _aالقاهرة :
_bيوسف ابراهيم سلمان الجعفر :
_c2009
300 _a173 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 _aهدفت الدراسة الحالية: الى تقويم البرمجيات التعليمية لتدريس منهج التربية الاسلامية للمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية لتحديد اوجه القوة: واوجه الضعف فى عرض هذا المحتوى: من خلال تحليل محتوى هذه البرمجيات: كما هدفت الى بناء توجهات لتطوير هذه البرمجيات: فى ضوء اهم النتائج التى توصلت اليها الدراسة: وفى ضوء قائمة المعايير التى توصل اليه الباحث: ثم قام الباحث بتقديم مجموعة من مقترحات تطوير فى صورتها الاولية: الخاصة بالبرمجيات
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمرحلة الابتدائية
653 4 _aتقويم محتوى البرمجيات التعليمية
653 4 _aمنهج التربية الاسلامية
700 0 _aاحمد محمد عيسى :
_eمشرف
700 0 _aعلى احمد مدكور :
_eمشرف
902 _a1
905 _aMustafa
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c23831
_d23831