000 | 02564nam a2200361 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223025931.0 | ||
008 | 091001s2009 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2009.ها.ا | ||
100 | 0 | _aهاجر سامى محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aاثر برنامج تدريبى باستخدام استراتيجيات التعلم الفعالة فى الفهم القرائى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى / _cهاجر سامى محمد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد : ايمان احمد محمد هريدى |
246 | 1 | 5 | _aEffect training programme based on active learning strategies in reading comprehension to the children with learning disabilities with the fiest episode from the main learning |
260 |
_aالقاهرة : _bهاجر سامى محمد : _c2009 |
||
300 |
_a229ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية الى التعرف على اثر البرنامج المقترح فى تحسين الفهم القرائى عن طريق استخدام بعض استراتيجيات التعلم الفعال (المماثلات - خرائط المفاهيم )PQ4R( وقد تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من (64) تلميذ من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى من الجنسين (37ذكور : 27 اناث ) تم تقسيمهم الى مجموعة تجريبية تتكون من (32) تلميذا من الجنسين ومجموعة ضابطة وعددها (32) تلميذا وتم تطبيق مجموعة الادوات لجمع البيانات الخاصة بالدراسة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاستراتيجيات التعلم الفعالة | |
653 | 4 | _aالفهم القرائى | |
653 | 4 | _aبرنامج تدريبى | |
700 | 0 |
_aايمان احمد محمد هريدى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى حسن السيد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
902 | _a1 | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c23858 _d23858 |