000 | 02591nam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223025934.0 | ||
008 | 091007s2009 ua g f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2009.اس.ت | ||
100 | 0 | _aاسلام سعيد بدوى | |
245 | 1 | 0 |
_aتدريبات تكنيكية مقترحة لتحسين مستوى اداء الطالب على الة العود من خلال مؤلفات عبده داغر = _bSuggested technical traning program to improve the performance of student on Oud through Abdou Dagher compositions / _cاسلام سعيد بدوى ؛ اشراف سهير عبدالعظيم محمد : مخلص محمود عبدالحميد |
246 | 1 | 5 | _aSuggested technical traning program to improve the performance of student on Oud through Abdoudagher compositions |
260 |
_aالقاهرة : _bاسلام سعيد بدوى : _c2009 |
||
300 |
_a164ص : _bموسيقى ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aازدهرت الة العود بأوربا وبلغت الذروة فى تطويرها فى عصر النهضة حيث ادخل عليها بعض التعديلات لتناسب مع الموسيقى الاوربية المتعددة التصويت وترجع اهمية الة العود الى الجوانب المتعددة التى تستخدم فيها الة لعازف المنفرد والالة المصاحبة للمغنى كما انها الالة المفضلة لدى الملحن وقد ارتبطت الة العود بوجدان وضمير الشعوب العربية وهى تتميز بقدراتها على اداء اكثر الالحان تعبيرا ولذلك تحتاج الى دقة فى الاداء ومهارة خاصة فى العزف عليها ولقد اختلف طرق عزف العود بتطوير العصور - والسنين نظرا لاختلاف الثقافات | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالة العود | |
653 | 4 | _aتدريبات تكنيكية | |
653 | 4 | _aمؤلفات عبده داغر | |
700 | 0 |
_aسهير عبدالعظيم محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمخلص محمود عبدالحميد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
902 | _a1 | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c23955 _d23955 |