000 | 02817nam a2200361 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223025935.0 | ||
008 | 091010s2009 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2009.نش.ب | ||
100 | 0 | _aنشأت عبدالعزيز عبدالقادر بيومى | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج لتنمية مهارات الاداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية غير الناطقين بها فى ضوء المدخل الكلى / _cنشأت عبدالعزيز عبدالقادر بيومى ؛ اشراف على احمد مدكور : رشدى احمد طعيمة : ايمان محمد هريدى |
246 | 1 | 5 | _aA Program for developing the linguistic Arabic performance of non - Arab learners in the light of the whole language approach |
260 |
_aالقاهرة : _bنشأت عبدالعزيز عبدالقادر بيومى : _c2009 |
||
300 |
_a689ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس | ||
520 | _aاستهدف البحث تعرف فاعلية برنامج قائم على مدخل كل اللغة فى تنمية مهارات الاداء اللغوى لمتعلمى اللغة العربية غير الناطقين بها فى المستوى المتوسط ولتحقيق هدف البحث تم بناء الادوات التالية قائمة بمعايير ومؤشرات الاداء اللغوى . قائمة بمعايير ومؤشرات المحتوى . بناء البرنامج المقترح . اعداد اختبار الاداء اللغوى كما تم اختيار عينه تكونت من 35 دارس فى مركز تعليم اللغات بكلية دارالعلوموبعد اجراء تجربة البحث ورصد البيانات وتحليلها توصل الباحث الى فاعلية مدخل كل اللغة فى تنمية مهارات الاداء اللغوى لدى الدارسين فى مجالات الاداء ككل وفى كل مجال من مجالات الاداء اللغوى كل على حدة | ||
530 | _a صدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _a الاداء اللغوى | |
653 | 4 | _a اللغة العربية | |
653 | 4 | _a غير الناطقين بها | |
700 | 0 |
_aايمان محمد هريدى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aرشدى احمد طعيمة : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلى احمد مدكور : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
902 | _a1 | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c23981 _d23981 |