000 | 02565nam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223025946.0 | ||
008 | 091105s2009 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2009.نس.ذ | ||
100 | 0 | _aنسرين على صالح | |
245 | 1 | 2 |
_aالذكاء الوجدانى وعلاقتة بالدافعية الداخلية ومشاركة الطالب فى الحياة الجامعية من منظور علم نفس ايجابى / _cنسرين على صالح ؛ اشراف نادية محمود شريف : اسماء توفيق مبروك |
246 | 1 | 5 | _aThe relationship between emotional intelligence intrinsic motivation and student involvement- positive psychology perspective |
260 |
_aالقاهرة : _bنسرين على صالح : _c2009 |
||
300 |
_a191ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى | ||
520 | _aتسع الدراسة الحالية الى تقصى العلاقة بين بعض المتغيرات ذات الصلة بعلم النفس الايجابى وهى ( الذكاء الوجدانى : الدافعية الداخلية : مشاركة الطالب :جودة الحياة ) وقد استخدمت الباحثة المنهج الارتباطى فى دراسة ( العلاقة والتنبؤ ) بين متغيرات الدراسة على عينة مكونة ) بين متغيرات الدراسة على عينة مكونة من (242 ) طالبا وطالبة من طلبة الجامعة كمااستخدمت الباحثة معاملات الارتباط الانحدار البسيط الانحدار المتعدد فى التحليل الاحصائى للبيانات واسفرت النتائج عن وجود علاقة موجبة دالة بين الذكاء الوجدانى وكل من الدافعية الداخلية ومشاركة الطالب فى الحياة الجامعية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالدافعية الداخلية | |
653 | 4 | _aالذكاء الوجدانى | |
653 | 4 | _aمشاركة الطالب | |
700 | 0 |
_aاسماء توفيق مبروك : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية محمود شريف : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
902 | _a1 | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c24377 _d24377 |