000 | 02560nam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 091115s2009 ua eh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2009.اس.ن | ||
100 | 0 | _aاسماء حمدى عثمان حسين | |
245 | 1 | 2 |
_aالنتاج المعمارى بين الاصيل والحديث : _bالتفاعل والتضاد : عمران مدينة دبى كنموذج تطبيقى / _cاسماء حمدى عثمان حسين ؛ اشراف عماد على الدين الشربينى : محمد فكرى محمود |
246 | 1 | 5 |
_aOutput of architectural originality and modernity : _bThe interaction and antagonism |
260 |
_aالقاهرة : _bاسماء حمدى عثمان حسين : _c2009 |
||
300 |
_a246 ص : _bرسوم هندسية : مثيليات ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aيتكون البحث من شقين (النظرى والتطبيقى): النظرى يتناول دراسة تحليلية ورصد لمحورى الدراسة وهما (الاصيل والحديث) حيث دراسة المفاهيم والاراء حولهما ومن ثم التطرق الى النظرة الجدلية القائمة بينهما ثم التعرض للمدارس التى صنفت الجدلية واتجاهات كل مدرسة ثم دراسة الوضع الراهن من العمارة العربية وموقفها من الابداع ودراسة تفسير السلوك الابداعى من خلال عدة نظريات. الجانب التطبيقى يتكون من محورين هما جدلية لعمران دبى (القديمة والحديثة) من حيث دراسة العوامل التى ادت الى ظهور ملامح والانماط الوظيفية لكل منهما ومدى ارتباط هذه العوامل المسببة لظهور الملامح والانماط العمرانية لدبى القديمة والحديثة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالجدلية | |
653 | 4 | _aالعمارة الاصيل | |
653 | 4 | _aالعمارة الحديثة | |
700 | 0 |
_aعماد على الدين الشربينى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد فكرى محمود : _eمشرف |
|
902 | _a1 | ||
905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c24532 _d24532 |