000 | 02312nam a2200361 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030213.0 | ||
008 | 100316s2010 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.13.02.Ph.D.2010.ما.ف | ||
100 | 0 | _aماجد محمد ابوالعلا | |
245 | 1 | 2 |
_aالفصول التكنولوجية المتشاركة كأحد مداخل تطبيق المدارس الالكترونية المتكاملة / _cماجد محمد ابوالعلا ؛ اشراف على حاتم جبر : باسل احمد كامل : امير صالح احمد |
246 | 1 | 5 | _aThe technological shared classrooms as an approach to apply the integrated cyber schools |
260 |
_aالقاهرة : _bماجد محمد ابوالعلا : _c2010 |
||
300 |
_a469 ص + ورقة مطوية : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aعلي مر العصور اتضح انه كلما تغير الفكر التربوي والتعليمي تغير معه مفهوم تصميم المدرسة والمبني التعليمي فعلي سبيل المثال ظهر النموذج البروسي نتيجة لفكر الفراغات المستقلة في الدراسة وظهر مفهوم وحدة الدراسة المتكاملة بناء علي فكر بستالوزي وظهر فكر المسقط المفتوح بناء علي تقرير بلودن في عمل المجموعات وظهر مفهوم الفصل التكنولوجي النموذجي بناء علي مفاهيم الأركان التعليمية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالفصول المتشاركة | |
653 | 4 | _aالمبانى التعليمية | |
653 | 4 | _aالمدارس الالكترونية | |
700 | 0 |
_aامير صالح احمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aباسل احمد كامل : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلى حاتم جبر : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
902 | _a1 | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c29769 _d29769 |