000 02312nam a2200361 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030213.0
008 100316s2010 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.13.02.Ph.D.2010.ما.ف
100 0 _aماجد محمد ابوالعلا
245 1 2 _aالفصول التكنولوجية المتشاركة كأحد مداخل تطبيق المدارس الالكترونية المتكاملة /
_cماجد محمد ابوالعلا ؛ اشراف على حاتم جبر : باسل احمد كامل : امير صالح احمد
246 1 5 _aThe technological shared classrooms as an approach to apply the integrated cyber schools
260 _aالقاهرة :
_bماجد محمد ابوالعلا :
_c2010
300 _a469 ص + ورقة مطوية :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
520 _aعلي مر العصور اتضح انه كلما تغير الفكر التربوي والتعليمي تغير معه مفهوم تصميم المدرسة والمبني التعليمي فعلي سبيل المثال ظهر النموذج البروسي نتيجة لفكر الفراغات المستقلة في الدراسة وظهر مفهوم وحدة الدراسة المتكاملة بناء علي فكر بستالوزي وظهر فكر المسقط المفتوح بناء علي تقرير بلودن في عمل المجموعات وظهر مفهوم الفصل التكنولوجي النموذجي بناء علي مفاهيم الأركان التعليمية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالفصول المتشاركة
653 4 _aالمبانى التعليمية
653 4 _aالمدارس الالكترونية
700 0 _aامير صالح احمد :
_eمشرف
700 0 _aباسل احمد كامل :
_eمشرف
700 0 _aعلى حاتم جبر :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
902 _a1
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aMustafa
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c29769
_d29769