000 02572cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030216.0
008 100323s2009 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.15.03.Ph.D.2009.اى.ت
100 0 _aإيمان محمد محمد زهرة
245 1 0 _aتأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية /
_cإيمان محمد محمد زهرة ؛ اشراف محمود يوسف
246 1 5 _aThe effect of integrated communication activities on the relationship between the Egyptian poulation and brands
260 _aالقاهرة :
_bإيمان محمد محمد زهرة :
_c2009
300 _a2مج ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
520 _aتتحدد القضية البحثية فى التعرف على ماهية شكل وطبيعة العلاقة الإنسانية التى يمكن أن تربط بين الجمهور المصرى بمختلف فئاته وبين العلاقات التجارية بوصفها شريك فعال فى هذه العلاقة وماهية العوامل المؤثرة على مثل هذه العلاقة ( سواء فى شكلها أو فى طبيعتها) والتى قد تبث رسائل مخططة أو غير مخططة تدعم أو تقوض من هذه العلاقة وهى : عوامل خاصة بالعلاقات التجارية ذاتها وعوامل خاصة بتسويق العلاقات التجارية وعوامل خاصة بأنشطة الاتصال التسويقى والشخصى المرتبطة بالعلاقات التجارية وعوامل خاصة بسمات الجمهور المصرى محل الدراسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة عمدية قوامها 500 مفردة من سكان القاهرة الكبرى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالعلاقات التجارية
653 4 _aالعلاقة الانسانية بين الفرد والعلامة
653 4 _aسمات العلامة التجارية
700 0 _aمحمود يوسف :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
902 _a1
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c29852
_d29852