000 02545cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030219.0
008 100412s2010 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف
100 0 _aرحاب محمد طه أحمد أبوطالب
245 1 0 _aفاعلية مداخل رواية القصص العلمية فى تنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة /
_cرحاب محمد طه أحمد أبوطالب ؛اشراف فرماوى محمد فرماوى : سميرة السيد عبدالعال
246 1 5 _aThe effectiveness of scientific stories telling approaches in developing thinking skills for kindergarten children
260 _aالقاهرة :
_bرحاب محمد طه أحمد أبوطالب :
_c2010
300 _a256 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى
520 _aبعد الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة وعلى الرغم من تأكيد اهداف وزارة التربية والتعليم على الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة الا ان واقع التعليم فى رياض الاطفال بصفة عامة يشهد بغير ذلك حيث يتم التركيز على تعليم الاطفال القراءة والكتابة من خلال التلقين بما لا يشجع على التفكير والابداع فهناك إغفالا لأهمية تنمية مهارات التفكير لدى الاطفال . وتعتبر القصص فى السنوات المبكرة من العمر احد الاستراتيجيات المهمه فى تعليم وتعلم اطفال الروضة وتنمية مهارات التفكير لديهم
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاطفال الروضة
653 4 _aتنمية مهارات التفكير
653 4 _aفاعلية مداخل رواية القصص العلمية
700 0 _aسميرة السيد عبدالعال :
_eمشرف
700 0 _aفرماوى محمد فرماوى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c29983
_d29983