000 | 02545cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030219.0 | ||
008 | 100412s2010 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.05.M.Sc.2010.رح.ف | ||
100 | 0 | _aرحاب محمد طه أحمد أبوطالب | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية مداخل رواية القصص العلمية فى تنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة / _cرحاب محمد طه أحمد أبوطالب ؛اشراف فرماوى محمد فرماوى : سميرة السيد عبدالعال |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of scientific stories telling approaches in developing thinking skills for kindergarten children |
260 |
_aالقاهرة : _bرحاب محمد طه أحمد أبوطالب : _c2010 |
||
300 |
_a256 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى | ||
520 | _aبعد الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة وعلى الرغم من تأكيد اهداف وزارة التربية والتعليم على الاهتمام بتنمية مهارات التفكير لدى اطفال الروضة الا ان واقع التعليم فى رياض الاطفال بصفة عامة يشهد بغير ذلك حيث يتم التركيز على تعليم الاطفال القراءة والكتابة من خلال التلقين بما لا يشجع على التفكير والابداع فهناك إغفالا لأهمية تنمية مهارات التفكير لدى الاطفال . وتعتبر القصص فى السنوات المبكرة من العمر احد الاستراتيجيات المهمه فى تعليم وتعلم اطفال الروضة وتنمية مهارات التفكير لديهم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاطفال الروضة | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات التفكير | |
653 | 4 | _aفاعلية مداخل رواية القصص العلمية | |
700 | 0 |
_aسميرة السيد عبدالعال : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aفرماوى محمد فرماوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c29983 _d29983 |