000 | 02491cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030223.0 | ||
008 | 100428s2009 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.14.01.M.Sc.2009.دا.س | ||
100 | 0 | _aداليا سيد توفيق السيد | |
245 | 1 | 2 |
_aالسجاد الاسلامى فى التصوير الايرانى من القرن الثامن الهجرى (الرابع عشر الميلادى) وحتى نهاية القرن الحادى عشر الهجرى (السابع عشر الميلادى) : _bدراسة اثرية فنية / _cداليا سيد توفيق السيد ؛ اشراف ابوالحمد محمود فرغلى : جمال عبدالرحيم ابراهيم |
260 |
_aالقاهرة : _bداليا سيد توفيق السيد : _c2009 |
||
300 |
_a2مج : _bمثيليات ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآثار - قسم الآثار الاسلامية | ||
520 | _aيعد فن صناعة السجاد اهم فروع الفنون الزخرفية الايرانية واكثرها شهرة والتى بلغت اوج ازدهارها فى عصر الصفويين وقد حفلت تصاوير المخطوطات الايرانية بالعديد من رسوم السجاد التى توضح العلاقة الوثيقة بين الفنون الايرانية ونظرا لندرة وجود تحف تطبيقية من السسجاد الايرانى ترجع الى العصريين المغولى والتيمورى فى فترة القرنين الثامن والتاسع الهجريين (14:15م) اصبح من الضرورى القيام بدراسة تحليلية لرسوم السجاد الواردة فى تصاوير المخطوطات الايرانية فى محاولة لاستكمال الحلقة المفقودة فى مجال دراسة السجاد الاسلامى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالسجاد | |
653 | 4 | _aساحة السجادة | |
653 | 4 | _aمصورو السجاد | |
700 | 0 |
_aابوالحمد محمود فرغلى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aجمال عبدالرحيم ابراهيم : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
902 | _a1 | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c30134 _d30134 |