000 | 02889cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030230.0 | ||
008 | 100524s2010 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2010.حس.ف | ||
100 | 0 | _aحسن درويش مطر مدعث الشمرى | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية منهج إلكترونى مقترح للعلوم فى تنمية التحصيل والتفكير الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة / _cحسن درويش مطر مدعث الشمرى ؛ اشراف وفاء مصطفى كفافى : خالد محمد الرشيدى |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a proposed electronic curriculum of science for development achienement and inquiry thinking among the primary stage students in Kuwait in the light of quality standards |
260 |
_aالقاهرة : _bحسن درويش مطر مدعث الشمرى : _c2010 |
||
300 |
_a378ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى إلى فاعلية منهج إلكترونى مقترح لتنمية التحصيل الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة ومن المسلم به أن التطور العلمى يتسارع نتيجة للتطور المتنامى فى مجال تكنولوجيا التعليم والمعلومات واستخدام الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنت ) وظهور العديد من المفاهيم الحديثة ومنها التعليم الإلكترونى E - Learning والمدارس الإلكترونية والمدارس الذكية والمدارس الرقمية والتعليم عن بعد وقد أحدثت هذه المفاهيم ثورة هائلة فى أنظمة التعليم الأمر الذى دفع إلى تطوير أساليب وتقنيات التعليم والوصول بالتلميذ إلى اكتساب المعلومات العلمية بنفسة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتلاميذ المرحلة الابندائية | |
653 | 4 | _aتنمية التحصيل والتفكير الاستقصائى | |
653 | 4 | _aمنهج إلكترونى مقترح للعلوم | |
700 | 0 |
_aخالد محمد الرشيدى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوفاء مصطفى كفافى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c30391 _d30391 |