000 02889cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030230.0
008 100524s2010 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.01.Ph.D.2010.حس.ف
100 0 _aحسن درويش مطر مدعث الشمرى
245 1 0 _aفاعلية منهج إلكترونى مقترح للعلوم فى تنمية التحصيل والتفكير الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة /
_cحسن درويش مطر مدعث الشمرى ؛ اشراف وفاء مصطفى كفافى : خالد محمد الرشيدى
246 1 5 _aThe effectiveness of a proposed electronic curriculum of science for development achienement and inquiry thinking among the primary stage students in Kuwait in the light of quality standards
260 _aالقاهرة :
_bحسن درويش مطر مدعث الشمرى :
_c2010
300 _a378ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 _aيهدف البحث الحالى إلى فاعلية منهج إلكترونى مقترح لتنمية التحصيل الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة ومن المسلم به أن التطور العلمى يتسارع نتيجة للتطور المتنامى فى مجال تكنولوجيا التعليم والمعلومات واستخدام الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنت ) وظهور العديد من المفاهيم الحديثة ومنها التعليم الإلكترونى E - Learning والمدارس الإلكترونية والمدارس الذكية والمدارس الرقمية والتعليم عن بعد وقد أحدثت هذه المفاهيم ثورة هائلة فى أنظمة التعليم الأمر الذى دفع إلى تطوير أساليب وتقنيات التعليم والوصول بالتلميذ إلى اكتساب المعلومات العلمية بنفسة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aتلاميذ المرحلة الابندائية
653 4 _aتنمية التحصيل والتفكير الاستقصائى
653 4 _aمنهج إلكترونى مقترح للعلوم
700 0 _aخالد محمد الرشيدى :
_eمشرف
700 0 _aوفاء مصطفى كفافى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c30391
_d30391