000 | 02720cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030232.0 | ||
008 | 100530s2010 ua dg f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.25.02.Ph.D.2010.عب.ت | ||
100 | 0 | _aعبير نمر إبراهيم عثمان | |
245 | 1 | 0 |
_aتدريبات تكنيكية مبتكرة مستوحاة من الأغنية الفنية فى قوالب الغناء العربى المعاصر لتحسين مستوى الأداء على آلة القانون = _bDesigning new training techniques derived from srtistic contemporary songs to improve the performance of playing Quanon / _cعبير نمر إبراهيم عثمان ؛ اشراف نبيل عبدالهادى : صفاء محمد شوقى مهدى |
246 | 1 | 5 | _aDesigning new training techniques derived from srtistic contemporary songs to improve the performance of playing Quanon |
260 |
_aالقاهرة : _bعبير نمر إبراهيم عثمان : _c2010 |
||
300 |
_a195ص : _bرسوم بيانية : موسيقى ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aتلعب الأغنية دورا هاما فى حياة الشعوب من حيث الهدف والكلمة واللحن والسمات الموسيقية الخاصة بكل شعب فهى تمثل لدى المجتمع أهمية كبرى فهى وسيلة تعبيره عن متطلباته فالأغنية هى مرآة الشعب الصادقة التى تنعكس عليها أفكار المجتمع وتطلعاته ولقد واكبت الأغنية المصرية حياة الإنسان المصرى منذ عهد الفراعنة صاحبته كظلة من (المهد إلى اللحد ) معبرة عن آماله وأحزانه انتشرت وشاعت بين مختلف طبقات الشعب على اختلاف مستوياتها الاجتماعية . وتلعب آلات الموسيقى العربية دورا أساسيا وهاما من إبراز مظاهر الجمال فى موسيقانا العربية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأغنية الفنية | |
653 | 4 | _aالغناء العربى المعاصر | |
653 | 4 | _aتدريبات تكتيكية | |
700 | 0 |
_aصفاء محمد شوقى مهدى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنبيل عبدالهادى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c30467 _d30467 |