000 02720cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030232.0
008 100530s2010 ua dg f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.25.02.Ph.D.2010.عب.ت
100 0 _aعبير نمر إبراهيم عثمان
245 1 0 _aتدريبات تكنيكية مبتكرة مستوحاة من الأغنية الفنية فى قوالب الغناء العربى المعاصر لتحسين مستوى الأداء على آلة القانون =
_bDesigning new training techniques derived from srtistic contemporary songs to improve the performance of playing Quanon /
_cعبير نمر إبراهيم عثمان ؛ اشراف نبيل عبدالهادى : صفاء محمد شوقى مهدى
246 1 5 _aDesigning new training techniques derived from srtistic contemporary songs to improve the performance of playing Quanon
260 _aالقاهرة :
_bعبير نمر إبراهيم عثمان :
_c2010
300 _a195ص :
_bرسوم بيانية : موسيقى ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aتلعب الأغنية دورا هاما فى حياة الشعوب من حيث الهدف والكلمة واللحن والسمات الموسيقية الخاصة بكل شعب فهى تمثل لدى المجتمع أهمية كبرى فهى وسيلة تعبيره عن متطلباته فالأغنية هى مرآة الشعب الصادقة التى تنعكس عليها أفكار المجتمع وتطلعاته ولقد واكبت الأغنية المصرية حياة الإنسان المصرى منذ عهد الفراعنة صاحبته كظلة من (المهد إلى اللحد ) معبرة عن آماله وأحزانه انتشرت وشاعت بين مختلف طبقات الشعب على اختلاف مستوياتها الاجتماعية . وتلعب آلات الموسيقى العربية دورا أساسيا وهاما من إبراز مظاهر الجمال فى موسيقانا العربية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأغنية الفنية
653 4 _aالغناء العربى المعاصر
653 4 _aتدريبات تكتيكية
700 0 _aصفاء محمد شوقى مهدى :
_eمشرف
700 0 _aنبيل عبدالهادى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c30467
_d30467