000 | 02702cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030242.0 | ||
008 | 100718s2010 ua e f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.13.02.Ph.D.2010.شر.ن | ||
100 | 0 | _aشريف حلمى أحمد | |
245 | 1 | 0 |
_aنحو منهجية متكاملة لتقييم و تطوير أداء الأبنية التعليمية بإستخدام إدارة الوقت : _bذكر خاص لمرحلة التعليم الأساسي / _cشريف حلمى أحمد ؛ إشراف عمرو مصطفى كمال الحلفاوي |
246 | 1 | 5 | _aAn integrity methodology to evaluate and develop the educational buildings performance by using time management |
260 |
_aالقاهرة : _bشريف حلمى أحمد : _c2010 |
||
300 |
_a331 ص : _bرسوم هندسية ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aلقد أضحى بحث قضية التعليم من الضرورات القصوى للخروج من طور الدول النامية: و يعد المبنى المدرسي من أهم مقومات العملية التعليمية فلم يعد مجرد فصول يجمعها ممر و إنما أصبح مبنى متفاعل يتسم بديناميكية الفراغات و تدرجها لتلاءم كل نشاط. فكان المحدد الرئيسي هو كيف يمكن تفعيل برامج التطوير الطموحة و تطبيقها على أرض الواقع مع تلاقى سلبيات التجارب السابقة سواء محلية أو عالمية في سياق إمكاناتنا الإدارية و المادية المتاحة. فيطرح البحث منهجية متكاملة لأليات تطوير أداء و توطين المباني التعليمية باستخدام إدارة الوقت لرفع كفاءة استغلال المباني التعليمية بزيادة طاقتها بنسب تصل لحوالي 30%: بما يتيح إعادة توطين الخدمة على المستويات التخطيطية و العمرانية و كذلك إعادة التصميم على مستوى المبنى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأبنية تعليمية | |
653 | 4 | _aإدارة الوقت | |
653 | 4 | _aمدارس | |
700 | 0 |
_aعمرو مصطفى كمال الحلفاوي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c30830 _d30830 |