000 02702cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030242.0
008 100718s2010 ua e f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.13.02.Ph.D.2010.شر.ن
100 0 _aشريف حلمى أحمد
245 1 0 _aنحو منهجية متكاملة لتقييم و تطوير أداء الأبنية التعليمية بإستخدام إدارة الوقت :
_bذكر خاص لمرحلة التعليم الأساسي /
_cشريف حلمى أحمد ؛ إشراف عمرو مصطفى كمال الحلفاوي
246 1 5 _aAn integrity methodology to evaluate and develop the educational buildings performance by using time management
260 _aالقاهرة :
_bشريف حلمى أحمد :
_c2010
300 _a331 ص :
_bرسوم هندسية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
520 _aلقد أضحى بحث قضية التعليم من الضرورات القصوى للخروج من طور الدول النامية: و يعد المبنى المدرسي من أهم مقومات العملية التعليمية فلم يعد مجرد فصول يجمعها ممر و إنما أصبح مبنى متفاعل يتسم بديناميكية الفراغات و تدرجها لتلاءم كل نشاط. فكان المحدد الرئيسي هو كيف يمكن تفعيل برامج التطوير الطموحة و تطبيقها على أرض الواقع مع تلاقى سلبيات التجارب السابقة سواء محلية أو عالمية في سياق إمكاناتنا الإدارية و المادية المتاحة. فيطرح البحث منهجية متكاملة لأليات تطوير أداء و توطين المباني التعليمية باستخدام إدارة الوقت لرفع كفاءة استغلال المباني التعليمية بزيادة طاقتها بنسب تصل لحوالي 30%: بما يتيح إعادة توطين الخدمة على المستويات التخطيطية و العمرانية و كذلك إعادة التصميم على مستوى المبنى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأبنية تعليمية
653 4 _aإدارة الوقت
653 4 _aمدارس
700 0 _aعمرو مصطفى كمال الحلفاوي :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aMustafa
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c30830
_d30830