000 | 025000000a22003370004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223024959.0 | ||
008 | 070730s2007 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2007.مر.ف | ||
100 | 0 | _aمرفت ابراهيم صالخ محمود القبانى | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية استتخدام استراتيجية خرائط المفاهيم فى تنمية التحصيل والتذوق الفنى والجمالى لطلاب الصف الاول الثانوى فى ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية / _cمرفت ابراهيم صالح محمود القبانى ؛ اشراف صلاح الدين عبد الحميد خضر : حامد انور الديب |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of the concept maps strategy to develop the achievement of art appreciation and aestheties : in art education for students at the first secondary grade : in the light of the general art educational concept |
260 |
_aالقاهرة : _bمرفت ابراهيم صالح محمود القبانى : _c2007 |
||
300 |
_a356ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتتضح اهمية التربية الفنية من خلال دراسة اهدافها : والتى تبغى تكامل الشخصية بكل مقوماتها الفكرية : والحسية : والسلوكية المعرفية : اى نمو كل الجوانب الفرد : وعاداته : واجاهاته : ومفاهيمه : واستجاباته الحسية : والجمالية فى تواؤم وتألف : بحيث ينعكس كل ذلك فى الارتقاء بسلوك المتعلم ارتقاء حضاريا يظهر فى نهايته على انه شخص يختلف تماما عن الشخص الذى لم يخض عملية التربية الفنية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاستراتيجية | |
653 | 4 | _aالتحصيل | |
653 | 4 | _aخرائط المفاهيم | |
700 | 0 |
_aحامد انور الديب : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aصلاح الدين عبدالحميد خضر : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c3091 _d3091 |