000 | 02652cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030252.0 | ||
008 | 100902s2010 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2010.مح.ف | ||
100 | 0 | _aمحمود فتحى محمود الميوطى | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية برنامج تدريبى لبعض المهارات الوجدانية فى التخفيف من مشكلات الصف الدراسى لدى منخفضى الانجاز الاكاديمى / _cمحمود فتحى محمود الميوطى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : رضا سمير عوض |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness training programme for some emotional skills in decreasing of classroom problems for low academic achiever |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمود فتحى محمود الميوطى : _c2010 |
||
300 |
_a172ص : _bرسوم بيانية : ميثليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى | ||
520 | _aتهدف الدراسة الى تحديد فعالية برنامج لتنمية المهارات الوجدانية لدى مجموعة من الطلاب منخفضى الانجاز الاكاديمى بالمرحلة الثانوية وقد تحققت اهداف الدراسة للتحقق من مدى صحة فروض الدراسى التالية . توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط درجات المجموعة التجريبية ومتوسط درجات المجموعة الضابطة فى تقدير الذات على الاختبار البعدى لصالح المجموعة التجريبية . توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط درجات المجموعة التجريبية ومتوسط درجات المجموعة الضابطة فى الدافعية الذاتية الاكاديمية على الاختبار البعدى لصالح المجموعة التجريبية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aبرنامج تنمية المهارات الوجدانية | |
653 | 4 | _aمشكلات الصف الدراسى | |
653 | 4 | _aمنخفض الانجاز الاكاديمى | |
700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aرضا سمير عوض : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c31195 _d31195 |