000 02652cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030252.0
008 100902s2010 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.04.Ph.D.2010.مح.ف
100 0 _aمحمود فتحى محمود الميوطى
245 1 0 _aفعالية برنامج تدريبى لبعض المهارات الوجدانية فى التخفيف من مشكلات الصف الدراسى لدى منخفضى الانجاز الاكاديمى /
_cمحمود فتحى محمود الميوطى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : رضا سمير عوض
246 1 5 _aEffectiveness training programme for some emotional skills in decreasing of classroom problems for low academic achiever
260 _aالقاهرة :
_bمحمود فتحى محمود الميوطى :
_c2010
300 _a172ص :
_bرسوم بيانية : ميثليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى
520 _aتهدف الدراسة الى تحديد فعالية برنامج لتنمية المهارات الوجدانية لدى مجموعة من الطلاب منخفضى الانجاز الاكاديمى بالمرحلة الثانوية وقد تحققت اهداف الدراسة للتحقق من مدى صحة فروض الدراسى التالية . توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط درجات المجموعة التجريبية ومتوسط درجات المجموعة الضابطة فى تقدير الذات على الاختبار البعدى لصالح المجموعة التجريبية . توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط درجات المجموعة التجريبية ومتوسط درجات المجموعة الضابطة فى الدافعية الذاتية الاكاديمية على الاختبار البعدى لصالح المجموعة التجريبية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aبرنامج تنمية المهارات الوجدانية
653 4 _aمشكلات الصف الدراسى
653 4 _aمنخفض الانجاز الاكاديمى
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
700 0 _aرضا سمير عوض :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c31195
_d31195