000 02865cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030253.0
008 100904s2010 ua g f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.25.02.M.Sc.2010.مر.ط
100 0 _aمروة سالم حسين نصار
245 1 0 _aطريقة مقترحة لترقيم و تقويس بعض مؤلفات الموسيقي العربية لآلة الكونتراباص لتنمية مهارات الطالب المعلم = A suggested method for numbering and bowing some Arab musical compositions of contrabass in order to develop the student - teacher skills /
_cمروة سالم حسين نصار ؛ إشراف سلوى أحمد الحناوي : أحمد عويس عبدالهادى : عصمت عباس فؤاد
246 1 5 _aA suggested method for numbering and bowing some Arab musical compositions of contrabass in order to develop the student - teacher skills
260 _aالقاهرة :
_bمروة سالم حسين نصار :
_c2010
300 _a118 ص :
_bموسيقي ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _a آلة الكونتراباص تعتبر أكبر العائلة الوترية: التي لا يمكن الاستغناء عنها في الاوركسترا السيمفوني: و هى أعمق و أغلظ الأصوات في الآلات الوترية و أكبرهم حجما: و قد مرت آلة الكونتراباص منذ بداية ظهورها في القرن السادس عشر بمراحل مختلفة من التطور من حيث الشكل و الحجم و عدد الاوتار و تسويتها: الى أن وصلت الى الحجم المتعارف عليه الآن. و تدون الكتابة الموسيقية لآلة الكونتراباص في مفتاح (فا باص) داخل الاوركسترا: و مفتاح (دو تينور: صول) في العزف المنفرد Solo وتعتبر آلة الكونتراباص الوحيدة التي تسمع أوكتاف أخفض مما هو مكتوب لعدم استخدام خطوط إضافة و تسهيل القراءة علي العازف
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aآلة الكونتراباص
653 4 _aالترقيم و تقويس
653 4 _aالموسيقي العربية
700 0 _aأحمد عويس عبدالهادى :
_eمشرف
700 0 _aسلوي أحمد الحناوي :
_eمشرف
700 0 _aعصمت عباس فؤاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aMustafa
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c31215
_d31215