000 | 02865cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030253.0 | ||
008 | 100904s2010 ua g f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2010.مر.ط | ||
100 | 0 | _aمروة سالم حسين نصار | |
245 | 1 | 0 |
_aطريقة مقترحة لترقيم و تقويس بعض مؤلفات الموسيقي العربية لآلة الكونتراباص لتنمية مهارات الطالب المعلم = A suggested method for numbering and bowing some Arab musical compositions of contrabass in order to develop the student - teacher skills / _cمروة سالم حسين نصار ؛ إشراف سلوى أحمد الحناوي : أحمد عويس عبدالهادى : عصمت عباس فؤاد |
246 | 1 | 5 | _aA suggested method for numbering and bowing some Arab musical compositions of contrabass in order to develop the student - teacher skills |
260 |
_aالقاهرة : _bمروة سالم حسين نصار : _c2010 |
||
300 |
_a118 ص : _bموسيقي ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _a آلة الكونتراباص تعتبر أكبر العائلة الوترية: التي لا يمكن الاستغناء عنها في الاوركسترا السيمفوني: و هى أعمق و أغلظ الأصوات في الآلات الوترية و أكبرهم حجما: و قد مرت آلة الكونتراباص منذ بداية ظهورها في القرن السادس عشر بمراحل مختلفة من التطور من حيث الشكل و الحجم و عدد الاوتار و تسويتها: الى أن وصلت الى الحجم المتعارف عليه الآن. و تدون الكتابة الموسيقية لآلة الكونتراباص في مفتاح (فا باص) داخل الاوركسترا: و مفتاح (دو تينور: صول) في العزف المنفرد Solo وتعتبر آلة الكونتراباص الوحيدة التي تسمع أوكتاف أخفض مما هو مكتوب لعدم استخدام خطوط إضافة و تسهيل القراءة علي العازف | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aآلة الكونتراباص | |
653 | 4 | _aالترقيم و تقويس | |
653 | 4 | _aالموسيقي العربية | |
700 | 0 |
_aأحمد عويس عبدالهادى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسلوي أحمد الحناوي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعصمت عباس فؤاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c31215 _d31215 |