000 02748cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030254.0
008 100913s2010 ua g f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.25.02.M.Sc.2010.سم.د
100 0 _aسميرة احمد السيد محمد عسكر
245 1 0 _aدراسة الاداء المنفرد فى مؤلفات محمد عبدالوهاب لتنمية المهارات الأساسية فى عزف آلة القانون =
_bStudying the sole performance in Mohammed Abdelwahab works to develop the principal skills of Qanoun playing /
_cسميرة احمد السيد محمد عسكر ؛ اشراف عبدالله على محمد الكردى : صفاء محمد شوقى مهدى
246 1 5 _aStudying the sole performance in Mohammed Abdelwahab works to develop the principal skills of Qanoun playing
260 _aالقاهرة :
_bسميرة أحمد السيد محمد عسكر :
_c2010
300 _a334ص :
_bموسيقى ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aتميز تراث الموسيقى العربية بالعديد من القوالب الآلية والغنائية التى اتسمت بأشكال عديدة لها سمات فنية خاصة ومتميزة والتى ظهر من خلالها محمد عبدالوهاب بمثابة صياغته للقوالب الآلية والغنائية بشكل فنى تكتيكى متقدم اضفى نوع من التميز والثراء فى الأداء وذلك فى قلب تراثنا الموسيقى العربى . ومن خلاله ازدهر الاداء المنفرد فى آلة القانون التى ظهرت اهميتها فى العديد من اعماله بخلال مهارات عزفية متعددة اضفت على اسلوب العزف التكنيكى دقة ومهارة تكنيكية عزفية اظهرت براعة آلة القانون بخلال قوة قدرتها العزفية على الاداء من مساحة لحنية واسعة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاداء المنفرد لآلة القانون
653 4 _aالمؤلفات الآلية والغنائية
653 4 _aمحمد عبدالوهاب
700 0 _aصفاء محمد شوقى مهدى :
_eمشرف
700 0 _aعبدالله على محمد الكردى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c31251
_d31251