000 | 02748cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030254.0 | ||
008 | 100913s2010 ua g f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2010.سم.د | ||
100 | 0 | _aسميرة احمد السيد محمد عسكر | |
245 | 1 | 0 |
_aدراسة الاداء المنفرد فى مؤلفات محمد عبدالوهاب لتنمية المهارات الأساسية فى عزف آلة القانون = _bStudying the sole performance in Mohammed Abdelwahab works to develop the principal skills of Qanoun playing / _cسميرة احمد السيد محمد عسكر ؛ اشراف عبدالله على محمد الكردى : صفاء محمد شوقى مهدى |
246 | 1 | 5 | _aStudying the sole performance in Mohammed Abdelwahab works to develop the principal skills of Qanoun playing |
260 |
_aالقاهرة : _bسميرة أحمد السيد محمد عسكر : _c2010 |
||
300 |
_a334ص : _bموسيقى ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aتميز تراث الموسيقى العربية بالعديد من القوالب الآلية والغنائية التى اتسمت بأشكال عديدة لها سمات فنية خاصة ومتميزة والتى ظهر من خلالها محمد عبدالوهاب بمثابة صياغته للقوالب الآلية والغنائية بشكل فنى تكتيكى متقدم اضفى نوع من التميز والثراء فى الأداء وذلك فى قلب تراثنا الموسيقى العربى . ومن خلاله ازدهر الاداء المنفرد فى آلة القانون التى ظهرت اهميتها فى العديد من اعماله بخلال مهارات عزفية متعددة اضفت على اسلوب العزف التكنيكى دقة ومهارة تكنيكية عزفية اظهرت براعة آلة القانون بخلال قوة قدرتها العزفية على الاداء من مساحة لحنية واسعة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاداء المنفرد لآلة القانون | |
653 | 4 | _aالمؤلفات الآلية والغنائية | |
653 | 4 | _aمحمد عبدالوهاب | |
700 | 0 |
_aصفاء محمد شوقى مهدى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعبدالله على محمد الكردى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c31251 _d31251 |