000 02751cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030300.0
008 100926s2010 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.02.M.Sc.2010.من.ن
100 0 _aمنى محمد كمال أحمد
245 1 0 _aنظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية :
_bدراسة مقارنة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية /
_cمنى محمد كمال أحمد ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين
246 1 5 _aStudent performance assessment systems in basic education as an approach towards reforming the educational process :
_bA comparative study between the Arab republic of Egypt and the United states of America
260 _aالقاهرة :
_bمنى محمد كمال أحمد :
_c2010
300 _a250 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
520 _aيهدف البحث إلى نظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية ويعد تطوير نظم تقويم أداء الطالب مدخلآ هامآ لإصلاح العملية التعليمية باعتبارها أداة فعالة للوقوف على مستوى الأداء التعليمي للطلاب وكذلك تشخيص نقاط القوة ونقاط الضعف في العملية التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وكذلك الدور المتزايد للمساءلة عن نتائج العملية التعليمية ويتضمن الدراسة المقارنة التحليلية من خلال استعراض أوجه التشابه والاختلاف بين الدولتين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإصلاح العملية التعليمية
653 4 _aالتعليم الأساسي
653 4 _aنظم تقويم أداء الطالب
700 0 _aنجوى يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aMustafa
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c31479
_d31479