000 | 02751cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030300.0 | ||
008 | 100926s2010 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2010.من.ن | ||
100 | 0 | _aمنى محمد كمال أحمد | |
245 | 1 | 0 |
_aنظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية : _bدراسة مقارنة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية / _cمنى محمد كمال أحمد ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين |
246 | 1 | 5 |
_aStudent performance assessment systems in basic education as an approach towards reforming the educational process : _bA comparative study between the Arab republic of Egypt and the United states of America |
260 |
_aالقاهرة : _bمنى محمد كمال أحمد : _c2010 |
||
300 |
_a250 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aيهدف البحث إلى نظم تقويم أداء الطالب في التعليم الأساسي كمدخل لإصلاح العملية التعليمية ويعد تطوير نظم تقويم أداء الطالب مدخلآ هامآ لإصلاح العملية التعليمية باعتبارها أداة فعالة للوقوف على مستوى الأداء التعليمي للطلاب وكذلك تشخيص نقاط القوة ونقاط الضعف في العملية التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وخاصة مع اتجاه معظم دول العالم نحو الإصلاح التعليمي القائم على المعايير التربوية وكذلك الدور المتزايد للمساءلة عن نتائج العملية التعليمية ويتضمن الدراسة المقارنة التحليلية من خلال استعراض أوجه التشابه والاختلاف بين الدولتين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإصلاح العملية التعليمية | |
653 | 4 | _aالتعليم الأساسي | |
653 | 4 | _aنظم تقويم أداء الطالب | |
700 | 0 |
_aنجوى يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aMustafa _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c31479 _d31479 |