000 02393cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030324.0
008 101214s2010 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.26.03.M.Sc.2010.سه.ف
100 0 _aسهام عبدالمنعم بكرى
245 1 0 _aفاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة بدولتي مصر والإمارات :
_bدراسة عبر ثقافية /
_cسهام عبدالمنعم بكرى ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : فيوليت فؤاد إبراهيم : نهى محمود الزيات
246 1 5 _aThe effectiveness of a counseling program for developing social skills among the child of kindergarten in Egypt and Emirates
260 _aالقاهرة :
_bسهام عبدالمنعم بكرى :
_c2010
300 _a179 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
520 _aهدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من مدى فاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة بدولتي مصر والإمارات ( دراسة عبر ثقافية ) تكونت عينة الدراسة من ( 20) طفلا( ذكور/اناث) بكل من دولتي مصر والإمارات: وقد طبق عليهم ادوات الدراسة المتمثلة في : اختبار ستانفورد بيئية للذكاء للصورة الرابعة : تقنين ( لويس كامل مليكه ، 1998) ,مقياس المهارات الاجتماعية إعداد / سهير كامل : بطرس حافظ 2008
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالبرنامج الإرشادي
653 4 _aالمهارات الاجتماعية
653 4 _aطفل الروضة
700 0 _aبطرس حافظ بطرس :
_eمشرف
700 0 _aفيوليت فؤاد إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aنهى محمود الزيات :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c32265
_d32265