000 | 02393cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030324.0 | ||
008 | 101214s2010 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2010.سه.ف | ||
100 | 0 | _aسهام عبدالمنعم بكرى | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة بدولتي مصر والإمارات : _bدراسة عبر ثقافية / _cسهام عبدالمنعم بكرى ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : فيوليت فؤاد إبراهيم : نهى محمود الزيات |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a counseling program for developing social skills among the child of kindergarten in Egypt and Emirates |
260 |
_aالقاهرة : _bسهام عبدالمنعم بكرى : _c2010 |
||
300 |
_a179 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من مدى فاعلية برنامج إرشادي لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة بدولتي مصر والإمارات ( دراسة عبر ثقافية ) تكونت عينة الدراسة من ( 20) طفلا( ذكور/اناث) بكل من دولتي مصر والإمارات: وقد طبق عليهم ادوات الدراسة المتمثلة في : اختبار ستانفورد بيئية للذكاء للصورة الرابعة : تقنين ( لويس كامل مليكه ، 1998) ,مقياس المهارات الاجتماعية إعداد / سهير كامل : بطرس حافظ 2008 | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالبرنامج الإرشادي | |
653 | 4 | _aالمهارات الاجتماعية | |
653 | 4 | _aطفل الروضة | |
700 | 0 |
_aبطرس حافظ بطرس : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aفيوليت فؤاد إبراهيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنهى محمود الزيات : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c32265 _d32265 |