000 02411cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030324.0
008 101214s2010 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.26.01.M.Sc.2010.فا.د
100 0 _aفاتن أحمد ربيع على
245 1 0 _aدراسة لتقويم مهارة إدارة النشاط بالروضة لدى الطالبة المعلمة في ضوء بعض الخبرات العالمية /
_cفاتن أحمد ربيع ؛ إشراف كمال الدين حسين : جيهان عبدالفتاح عزام
246 1 5 _aA study to evaluate kindergarten activity management skills in undergraduate teachers in terms of some international experiences
260 _aالقاهرة :
_bفاتن أحمد ربيع على :
_c2010
300 _a184 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية
520 _a لقد أصبح التقدم الإداري معيارآ لتقدم الدول ورقيها: وفي مجال رياض الأطفال تعد الإدارة الفعالة للأنشطة من جانب المعلمة أساسآ جوهريآ لتعلم الأطفال على اعتبار أن إدارة النشاط عملية تفاعل إيجابي بين المعلمة والطفل؛ فالتعلم الفعال داخل حجرة النشاط يتطلب قدرة المعلمة على تخطيط وتنظيم الأنشطة وتنفيذها وتقويمها ثم متابعتها: وقد تمثلت مشكلة الدراسة في ندرة الدراسات التي تناولت تقويم مهارات إدارة النشاط: وأيضآ ملاحظة الباحثة لوجود قصور في ممارسة الطالبات لمهارة إدارة النشاط أثناء التربية العملية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإدارة النشاط
653 4 _aالمتابعة
653 4 _aتحديد الأهداف
700 0 _aجيهان عبدالفتاح عزام :
_eمشرف
700 0 _aكمال الدين حسين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c32269
_d32269