000 | 02411cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030324.0 | ||
008 | 101214s2010 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.01.M.Sc.2010.فا.د | ||
100 | 0 | _aفاتن أحمد ربيع على | |
245 | 1 | 0 |
_aدراسة لتقويم مهارة إدارة النشاط بالروضة لدى الطالبة المعلمة في ضوء بعض الخبرات العالمية / _cفاتن أحمد ربيع ؛ إشراف كمال الدين حسين : جيهان عبدالفتاح عزام |
246 | 1 | 5 | _aA study to evaluate kindergarten activity management skills in undergraduate teachers in terms of some international experiences |
260 |
_aالقاهرة : _bفاتن أحمد ربيع على : _c2010 |
||
300 |
_a184 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية | ||
520 | _a لقد أصبح التقدم الإداري معيارآ لتقدم الدول ورقيها: وفي مجال رياض الأطفال تعد الإدارة الفعالة للأنشطة من جانب المعلمة أساسآ جوهريآ لتعلم الأطفال على اعتبار أن إدارة النشاط عملية تفاعل إيجابي بين المعلمة والطفل؛ فالتعلم الفعال داخل حجرة النشاط يتطلب قدرة المعلمة على تخطيط وتنظيم الأنشطة وتنفيذها وتقويمها ثم متابعتها: وقد تمثلت مشكلة الدراسة في ندرة الدراسات التي تناولت تقويم مهارات إدارة النشاط: وأيضآ ملاحظة الباحثة لوجود قصور في ممارسة الطالبات لمهارة إدارة النشاط أثناء التربية العملية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإدارة النشاط | |
653 | 4 | _aالمتابعة | |
653 | 4 | _aتحديد الأهداف | |
700 | 0 |
_aجيهان عبدالفتاح عزام : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aكمال الدين حسين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c32269 _d32269 |