000 | 02651cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030328.0 | ||
008 | 101225s2010 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2010.عل.ت | ||
100 | 0 | _aعلي إبراهيم مراد البلوشي | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لتطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي في ضوء مدخل الكفايات بسلطنة عمان / _cعلي إبراهيم مراد البلوشي ؛ إشراف إشراف نادية يوسف جمال الدين |
246 | 1 | 5 | _aImagine s proposal to develop programe of professional development for specialist training educational competencies in the light of the entrance to the Sultanate of Oman |
260 |
_aالقاهرة : _bعلي إبراهيم مراد البلوشي : _c2010 |
||
300 |
_a135 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى تطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي في ضوء مدخل الكفايات بسلطنة عمان: و يعد التدريب في كافة مراحله: و بكل صوره السبيل لتقدم المجتمعات و تنميتها: حيث من خلاله يكتسب المتدربون المعارف التي تؤهلهم لمسايرة التطورات و التحديات التي يفرضها عصر المعرفة و التكنولوجيا: و يعتبر مدخل الكفايات من أهم المداخل التي يمكن الاستعانة بها في تطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي. و قد أوصت المؤتمرات و المنظمات العالمية و العربية و المحلية بأهمية إعداد الكوادر و وضع مقاييس إجرائية لانتقاء الراغبين في الالتحاق بمؤسسات إعداد المدربين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأخصائى التدريب التربوي | |
653 | 4 | _aتصور مقترح | |
653 | 4 | _aتطوير برامج التنمية المهنية | |
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c32376 _d32376 |