000 02651cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030328.0
008 101225s2010 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.02.M.Sc.2010.عل.ت
100 0 _aعلي إبراهيم مراد البلوشي
245 1 0 _aتصور مقترح لتطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي في ضوء مدخل الكفايات بسلطنة عمان /
_cعلي إبراهيم مراد البلوشي ؛ إشراف إشراف نادية يوسف جمال الدين
246 1 5 _aImagine s proposal to develop programe of professional development for specialist training educational competencies in the light of the entrance to the Sultanate of Oman
260 _aالقاهرة :
_bعلي إبراهيم مراد البلوشي :
_c2010
300 _a135 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم أصول التربية
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى تطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي في ضوء مدخل الكفايات بسلطنة عمان: و يعد التدريب في كافة مراحله: و بكل صوره السبيل لتقدم المجتمعات و تنميتها: حيث من خلاله يكتسب المتدربون المعارف التي تؤهلهم لمسايرة التطورات و التحديات التي يفرضها عصر المعرفة و التكنولوجيا: و يعتبر مدخل الكفايات من أهم المداخل التي يمكن الاستعانة بها في تطوير برامج التنمية المهنية لأخصائي التدريب التربوي. و قد أوصت المؤتمرات و المنظمات العالمية و العربية و المحلية بأهمية إعداد الكوادر و وضع مقاييس إجرائية لانتقاء الراغبين في الالتحاق بمؤسسات إعداد المدربين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأخصائى التدريب التربوي
653 4 _aتصور مقترح
653 4 _aتطوير برامج التنمية المهنية
700 0 _aنادية يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c32376
_d32376