000 | 023190000a22003490004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025005.0 | ||
008 | 070821s2007 ua h f m 000 0 Ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2007.عل.ف | ||
100 | 0 | _aعلية حامد احمد ابراهيم | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استراتيجية مقترحة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / _cعلية حامد احمد ابراهيم ؛ اشراف كوثر حسين كوجك : الهام عبدالحميد فرج : احمد محمد عيسى |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a suggested strategy on developing the speaking skills for the pupils of the third grade primary : according for the multiple intelligences theory |
260 |
_aالقاهرة : _bعلية حامد احمد ابراهيم : _c2007 |
||
300 |
_a199ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتهدف الرسالة الى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة ولتحقيق هذا الهدف تم الوصول الى قائمة تتضمن مهارات التحدث التى ينبغى تنميتها لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتلاميذ الصف الثالث الابتدائى | |
653 | 4 | _aمهارات التحدث | |
653 | 4 | _aنظرية الذكاءات المتعددة | |
700 | 0 |
_aاحمد محمد عيسى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aالهام عبدالحميد فرج : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aكوثر حسين كوجك : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c3317 _d3317 |