000 02195cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030352.0
008 110313s2010 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.15.03.Ph.D.2010.طا.م
100 0 _aطارق فؤاد أبوشنب
245 1 2 _aالمعالجة الإعلامية لقضايا الإصلاح فى المملكة العربية السعودية :
_bدراسة تحليلية ميدانية /
_cطارق فؤاد أبوشنب ؛ اشراف محمود يوسف مصطفى
246 1 5 _aTreatment information to the issues of reform in Saudi Arabia from 1/1/2008 to 31/12/2008
260 _aالقاهرة :
_bطارق فؤاد أبوشنب :
_c2010
300 _a304ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان
520 _aهدفت الدراسة إلى معرفة المعالجة الإعلامية على أشكالها المختلفة وتسويق الخطاب الإعلامى المقدم بالمملكة الذى يتم فيه تسويق مفاهيم الإصلاح فى رصد وتقييم دور وسائل الإعلام فى التعامل مع قضايا الإصلاح والتعرف على قضايا الإصلاح والتعرف على طبيعة واتجاهات الخطاب السعودى فيما يتعلق بقضايا الإصلاح وقياس ثراء الخطاب الإعلامى المنادى بإصلاح على اتجاهات الجمهور السعودى ومعرفة الأطر التى يتم معالجة المنتجات السياسية فى أطرها
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمعالجة الإعلامية
653 4 _aالمملكة العربية السعودية
653 4 _aقضايا الإصلاح
700 0 _aمحمود يوسف مصطفى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c33269
_d33269