000 | 02533cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030354.0 | ||
008 | 110317s2011 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2011.هن.ف | ||
100 | 0 | _aهناء قاسم حسانين قاسم | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التقويم الشامل في تنمية مهارات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية / _cهناء قاسم حسانين قاسم ؛ إشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a comprehensive evaluation - based programme in developing prep school Arabic language teacher use of porfolio |
260 |
_aالقاهرة : _bهناء قاسم حسانين قاسم : _c2011 |
||
300 |
_a276 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث إلى فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التقويم الشامل في تنمية مهارات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية والتعرف على المهارات اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية في استخدام ملف الإنجاز من خلال منظومة التقويم الشامل: كما هدف البحث إلى تحديد مستوى إتقان معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية لمهارات استخدام مهارات التقويم الشامل: و تكونت عينة البحث من (٤١) معلما من معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية بمحافظة ٦أكتوبر | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتقويم الشامل | |
653 | 4 | _aفاعلية برنامج مقترح | |
653 | 4 | _aملف الإنجاز | |
700 | 0 |
_aأحمد محمد عيسى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلى أحمد مدكور : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c33338 _d33338 |