000 02533cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030354.0
008 110317s2011 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2011.هن.ف
100 0 _aهناء قاسم حسانين قاسم
245 1 0 _aفاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التقويم الشامل في تنمية مهارات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية /
_cهناء قاسم حسانين قاسم ؛ إشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى
246 1 5 _aThe effectiveness of a comprehensive evaluation - based programme in developing prep school Arabic language teacher use of porfolio
260 _aالقاهرة :
_bهناء قاسم حسانين قاسم :
_c2011
300 _a276 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aيهدف البحث إلى فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التقويم الشامل في تنمية مهارات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية والتعرف على المهارات اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية في استخدام ملف الإنجاز من خلال منظومة التقويم الشامل: كما هدف البحث إلى تحديد مستوى إتقان معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية لمهارات استخدام مهارات التقويم الشامل: و تكونت عينة البحث من (٤١) معلما من معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية بمحافظة ٦أكتوبر
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتقويم الشامل
653 4 _aفاعلية برنامج مقترح
653 4 _aملف الإنجاز
700 0 _aأحمد محمد عيسى :
_eمشرف
700 0 _aعلى أحمد مدكور :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c33338
_d33338