000 02337cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030358.0
008 110328s2011 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2011.مج.ح
100 0 _aمجدى محمد رشيد حلمى حناوى
245 1 2 _aالحقائب التعليمية الإلكترونية وأثرها على تحصيل طلاب جامعة القدس المفتوحة واتجاهاتهم نحوها /
_cمجدى محمد رشيد حلمى حناوى ؛ اشراف حسن حسينى جامع : أمل عبدالفتاح سويدان
260 _aالقاهرة :
_bمجدى محمد رشيد حلمى حناوى :
_c2011
300 _a354ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدفت هذه الدراسة إلى ايجاد استراتيجية تعلم تسعى للعمل على حل مشكلة تدنى التحصيل الدراسى لطلبة مقرر مبادئ الاحصاء فى جامعة القدس المفتوحة من خلال تطوير نظام تعلمى إلكترونى متكامل للتعلم الذاتى عن بعد بتصميم نموذج لحقيبة تعليمية إلكترونية باعتماد معايير التعلم الإلكترونى وأسس بناء الحقائب التعليمية التقليدية ثم البحث فى أثر استخدام هذه الحقيبة التعليمية الإلكترونية على التحصيل الدراسى لطلبة مقرر مبادئ الاحصاء واتجاهاتهم نحوها فى جامعة القدس المفتوحة فى فلسطين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالحقائب التعليمية الإلكترونية
653 4 _aتحصيل طلاب
653 4 _aجامعة القدس
700 0 _aأمل عبدالفتاح سويدان :
_eمشرف
700 0 _aحسن حسينى جامع :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c33492
_d33492