000 02897cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030359.0
008 110330s2011 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ
100 0 _aمحمد عبدالوهاب دولاتي غضبان
245 1 0 _aأثر اختلاف مستويات التوجيه في برامج الكمبيوتر متعدد الوسائط على تنمية مهارات :
_bالبرهان الرياضي لطلاب الصف الأول الثانوي /
_cمحمد عبدالوهاب دولاتي غضبان ؛ إشراف مصطفي عبدالسميع محمد : محمد عطية خميس : أمل عبدالفتاح سويدان
246 1 5 _aThe effect of different orientation levels in multimedia computer programs on developing the mathematical proof skills for the first grades' students of the secondary schools
260 _aالقاهرة :
_bمحمد عبدالوهاب دولاتي غضبان :
_c2011
300 _a282 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aيهدف هذا البحث إلى تنمية مهارات البرهان الرياضي باستخدام برامج الكمبيوتر متعددة الوسائط و تحديد المعايير و المواصفات التصميمية لبرامج الكمبيوتر متعددة الوسائط باستخدام مستويات المساعدة و التوجيه و تطوير برامج الكمبيوتر متعددة الوسائط القائمة على مستويات المساعدة و التوجيه في ضوء المعايير السابقة و بإتباع نموذج محمد عطية خميس للتصميم التعليمي: و معرفة أثر التوجيهات الموجزة : و المتوسطة: و التفصيلية على التحصيل البعدى و مهارات البرهان الرياضي و كذللك معرفة أثر التفاعل بين مستويات المساعدة و التوجيه و مستوى التحصيل منخفضي التحصيل و متوسطي التحصيل و مرتفعي التحصيل
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aبرامج الكمبيوتر
653 4 _aمتعدد الوسائط
653 4 _aمسويات التوجيه
700 0 _aأمل عبدالفتاح سويدان :
_eمشرف
700 0 _aمحمد عطية خميس :
_eمشرف
700 0 _aمصطفي عبدالسميع محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c33525
_d33525