000 | 02897cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030359.0 | ||
008 | 110330s2011 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ | ||
100 | 0 | _aمحمد عبدالوهاب دولاتي غضبان | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر اختلاف مستويات التوجيه في برامج الكمبيوتر متعدد الوسائط على تنمية مهارات : _bالبرهان الرياضي لطلاب الصف الأول الثانوي / _cمحمد عبدالوهاب دولاتي غضبان ؛ إشراف مصطفي عبدالسميع محمد : محمد عطية خميس : أمل عبدالفتاح سويدان |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of different orientation levels in multimedia computer programs on developing the mathematical proof skills for the first grades' students of the secondary schools |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد عبدالوهاب دولاتي غضبان : _c2011 |
||
300 |
_a282 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aيهدف هذا البحث إلى تنمية مهارات البرهان الرياضي باستخدام برامج الكمبيوتر متعددة الوسائط و تحديد المعايير و المواصفات التصميمية لبرامج الكمبيوتر متعددة الوسائط باستخدام مستويات المساعدة و التوجيه و تطوير برامج الكمبيوتر متعددة الوسائط القائمة على مستويات المساعدة و التوجيه في ضوء المعايير السابقة و بإتباع نموذج محمد عطية خميس للتصميم التعليمي: و معرفة أثر التوجيهات الموجزة : و المتوسطة: و التفصيلية على التحصيل البعدى و مهارات البرهان الرياضي و كذللك معرفة أثر التفاعل بين مستويات المساعدة و التوجيه و مستوى التحصيل منخفضي التحصيل و متوسطي التحصيل و مرتفعي التحصيل | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aبرامج الكمبيوتر | |
653 | 4 | _aمتعدد الوسائط | |
653 | 4 | _aمسويات التوجيه | |
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد عطية خميس : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفي عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c33525 _d33525 |