000 | 02865cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030408.0 | ||
008 | 110509s2011 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف | ||
100 | 0 | _aدينا أحمد حامد منصور | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال / _cدينا أحمد حامد منصور ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : وائل عبدالله محمد |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of utilization blended learning in developing mathematical skills in the kindergarten |
260 |
_aالقاهرة : _bدينا أحمد حامد منصور : _c2011 |
||
300 |
_a170 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الإبتدائى | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال: و إعداد أنشطة قائمة على التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات في مستوي رياض الأطفال: و استخدمت الدراسة المنهج الشبة التجريبي للتعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات لدى أطفال مرحلة رياض الأطفال: و تم قبول الفرض البحثى الأول و نصه "يوجد فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (٠.٠٥) بين متوسطي درجات أطفال المجموعة الضابطة و التجريبية فى اختبار المهارات الرياضية لصالح أطفال المجموعة التجريبية لمهارات التصنيف - التسلسل - العد - التناظر الأحادي - القياس - الترتيب - الأشكال الهندسية - العلاقات المكانية" حيث توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الضابطة و التجريبية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعليم المدمج | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات الرياضيات | |
653 | 4 | _aرياض الأطفال | |
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوائل عبدالله محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c33822 _d33822 |