000 02865cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030408.0
008 110509s2011 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.05.M.Sc.2011.دى.ف
100 0 _aدينا أحمد حامد منصور
245 1 0 _aفاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال /
_cدينا أحمد حامد منصور ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : وائل عبدالله محمد
246 1 5 _aThe effectiveness of utilization blended learning in developing mathematical skills in the kindergarten
260 _aالقاهرة :
_bدينا أحمد حامد منصور :
_c2011
300 _a170 ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الإبتدائى
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال: و إعداد أنشطة قائمة على التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات في مستوي رياض الأطفال: و استخدمت الدراسة المنهج الشبة التجريبي للتعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات لدى أطفال مرحلة رياض الأطفال: و تم قبول الفرض البحثى الأول و نصه "يوجد فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (٠.٠٥) بين متوسطي درجات أطفال المجموعة الضابطة و التجريبية فى اختبار المهارات الرياضية لصالح أطفال المجموعة التجريبية لمهارات التصنيف - التسلسل - العد - التناظر الأحادي - القياس - الترتيب - الأشكال الهندسية - العلاقات المكانية" حيث توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الضابطة و التجريبية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعليم المدمج
653 4 _aتنمية مهارات الرياضيات
653 4 _aرياض الأطفال
700 0 _aأمل عبدالفتاح سويدان :
_eمشرف
700 0 _aوائل عبدالله محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c33822
_d33822