000 | 02667cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 110613s2011 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2011.بد.ف | ||
100 | 0 | _aبدر مبارك طرخم الشمرانى | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استخدام نموذج دورة التعلم في تدريس الرياضيات في تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية / _cبدر مبارك طرخم الشمراني ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوقاسم |
246 | 1 | 5 | _aThe effectives of teaching mathematics through the learning cycle model in developing KSA fifth graders mathematical achievement and creative thinking skills |
260 |
_aالقاهرة : _bبدر مبارك طرخم الشمرانى : _c2011 |
||
300 |
_a236 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى مدى فاعلية استخدام نموذج دورة التعلم في تدريس الرياضيات في تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية: و اتبعت الدراسة المنهج شبه التجريبي: و تكمن أهمية البحث إلى محاولة لتنمية الإبداع و مساعدة المبدعين من تلاميذ المرحلة الابتدائية: و تطوير المناهج و مواكبة الاتجاهات الحديثة في تدريس الرياضيات: و توجيه أنظار القائمين على تطوير المناهج و تخطيطها إلى أهمية تنمية التفكير الإبداعي من خلال مناهج الرياضيات | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتدريس الرياضيات | |
653 | 4 | _aتنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي | |
653 | 4 | _aفاعلية استخدام نموذج دورة التعلم | |
700 | 0 |
_aجليلة محمود أبوقاسم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود أحمد شوق : _eمشرف |
|
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c34524 _d34524 |