000 02486cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030439.0
008 110810s2010 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.01.M.Sc.2010.نه.ق
100 0 _aنهاد فتحى سليمان حجازى
245 1 2 _aالقيم التى تعكسها الألعاب الإلكترونية و تأثيرها على الأطفال :
_bدراسة مسحية /
_cنهاد فتحى سليمان حجازى ؛ إشراف سامى الشريف : عادل عبدالغفار : وسام نصر
246 1 5 _aValues in electronic Games and it's effect on children :
_bA survey study
260 _aالقاهرة :
_bنهاد فتحى سليمان حجازى :
_c2010
300 _a234 ورقة :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
520 _aناقشت الرسالة القيم و السلوكيات الإيجابية و السلبية التى تعكسها الألعاب الإلكترونية المقدمة عبر الحاسب و تأثيراتها على الطفل المصري: و ذلك من خلال إجراء دراستين أحداهما تحليلية على عينة من ٣٠ لعبة إلكترونية و الأخرى ميدانية أجريت على عينة من ٤٠٠ طفل تتراوح أعمارهم ما بين ٩ و١٢ عاما. و قد تم الاعتماد على أداتي تحليل المضمون فى الدراسة التحليلية و استمارة الاستبيان فى الدراسة الميدانية. و قد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أبرزها: غلبة السلوكيات السلبية فى الألعاب الإلكترونية محل الدراسة على القيم و السلوكيات الإيجابية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأطفال
653 4 _aالألعاب الإلكترونية
653 4 _aالقيم
700 0 _aسامى الشريف :
_eمشرف
700 0 _aعادل عبدالغفار :
_eمشرف مشارك
700 0 _aوسام نصر :
_eمشرف مشارك
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c34872
_d34872