000 | 02486cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030439.0 | ||
008 | 110810s2010 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.15.01.M.Sc.2010.نه.ق | ||
100 | 0 | _aنهاد فتحى سليمان حجازى | |
245 | 1 | 2 |
_aالقيم التى تعكسها الألعاب الإلكترونية و تأثيرها على الأطفال : _bدراسة مسحية / _cنهاد فتحى سليمان حجازى ؛ إشراف سامى الشريف : عادل عبدالغفار : وسام نصر |
246 | 1 | 5 |
_aValues in electronic Games and it's effect on children : _bA survey study |
260 |
_aالقاهرة : _bنهاد فتحى سليمان حجازى : _c2010 |
||
300 |
_a234 ورقة : _bرسوم بيانية ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون | ||
520 | _aناقشت الرسالة القيم و السلوكيات الإيجابية و السلبية التى تعكسها الألعاب الإلكترونية المقدمة عبر الحاسب و تأثيراتها على الطفل المصري: و ذلك من خلال إجراء دراستين أحداهما تحليلية على عينة من ٣٠ لعبة إلكترونية و الأخرى ميدانية أجريت على عينة من ٤٠٠ طفل تتراوح أعمارهم ما بين ٩ و١٢ عاما. و قد تم الاعتماد على أداتي تحليل المضمون فى الدراسة التحليلية و استمارة الاستبيان فى الدراسة الميدانية. و قد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أبرزها: غلبة السلوكيات السلبية فى الألعاب الإلكترونية محل الدراسة على القيم و السلوكيات الإيجابية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأطفال | |
653 | 4 | _aالألعاب الإلكترونية | |
653 | 4 | _aالقيم | |
700 | 0 |
_aسامى الشريف : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعادل عبدالغفار : _eمشرف مشارك |
|
700 | 0 |
_aوسام نصر : _eمشرف مشارك |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c34872 _d34872 |