000 | 03091cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030440.0 | ||
008 | 110816s2011 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2011.مح.ف | ||
100 | 0 | _aمحمد موسى محمد بنى موسى | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استخدام خرائط التفكير في تنمية كل من مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة لدى طلاب الصف الأول الثانوي / _cمحمد موسى محمد بنى موسى ؛ إشراف محمود أحمد شوق : وائل عبدالله محمد : جليلة محمود أبوالقاسم |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of using thinking maps in developing mathematical proof skills, creative thinking and achievement in geometry among the first year secondary school students |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد موسى محمد بنى موسى : _c2011 |
||
300 |
_a414 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى إلى فاعلية استخدام خرائط التفكير في تنمية كل من مهارات البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة لدى طلاب الصف الأول الثانوي: و من خلال مراجعة الأدب السابق: و عمل تحليل محتوى لوحدتى نظريات التناسب فى الهندسة و التشابه للصف الأول الثانوي: تم تحديد قائمة بمهارات البرهان الرياضي في الهندسة: و تم التأكد من صدقها و ثباتها: بعد ذلك تم إعداد المواد التعليمية المتعلقة بالوحدتين الدراسيتين و هى: كتاب الطالب و دليل المعلم بحيث تم صياغتها باستخدام خرائط التفكير بما يساعد على تنمية البرهان الرياضي و التفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة لدى طلاب: و تكون مجتمع البحث على عينة من طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاستخدام خرائط التفكير | |
653 | 4 | _aالتفكير الإبداعي و التحصيل في الهندسة | |
653 | 4 | _aمهارات البرهان الرياضي | |
700 | 0 |
_aجليلة محمود أبوالقاسم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود أحمد شوق : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوائل عبدالله محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c34916 _d34916 |