000 | 03181cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030446.0 | ||
008 | 110907s2011 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2011.سو.ف | ||
100 | 0 | _aسودان حمد مخلص محسن الزعبي | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية برنامج التعلم البناني في تنمية بعض العمليات الرياضية و الاتجاه نحو الرياضيات و تقدير الذات لدى ذوي صعوبات تعلمها من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / _cسودان حمد مخلص محسن الزعبي ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عطيفي |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of constructivist learning program for developing some mathematics operations and attitude toward mathematics and self esteem of the mathematics learning disability students at the elementary school in Kuwait |
260 |
_aالقاهرة : _bسودان حمد مخلص محسن الزعبي : _c2011 |
||
300 |
_a328 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على برنامج لتنمية بعض أشكال السلوك الاجتماعي الإيجابي للطفل المعاق عقليا القابل للتعليم بالمملكة العربية السعودية: و تنمية السلوك الاجتماعي الإيجابى كما يتمثل في المسئولية الاجتماعية (التعاطف: التعاون: المساعدة) لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم: و معرفة الفروق بين المجموعتين التجريبية و الضابطة في السلوك الاجتماعي الإيجابى كما يتمثل في المسئولية الاجتماعية (التعاطف: التعاون: المساعدة) و كذلك في المهارات الاجتماعية كما يتمثل في المهارات الخمسة التي يقيسها مقياس فاينلاند للسلوك التكيفي لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم: و التحقق من استمرار الأثر الإيجابي للبرنامج من خلال القياس التتبعي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالطفل المعاق عقليا القابل للتعليم | |
653 | 4 | _aالمملكة العربية السعودية | |
653 | 4 | _aبرنامج لتنمية بعض أشكال السلوك الاجتماعي الإيجابي | |
700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد عاطف عطيفي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c35115 _d35115 |