000 | 02651cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030447.0 | ||
008 | 110912s2011 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2011.عل.ب | ||
100 | 0 | _aعلي محمد عبدالله أخواجه | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج تدريبي قائم على المعايير التكتولوجية لتنمية أداء معلم المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / _cعلي محمد عبدالله أخواجه ؛ إشراف حسين بشير محمود : سلوى فتحي محمود المصري |
246 | 1 | 5 | _aA training program based on technology standards for developing secondary stage teacher's performance in the republic of Yemen |
260 |
_aالقاهرة : _bعلي محمد عبدالله أخواجه : _c2011 |
||
300 |
_a257 ص : _bنماذج ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث إلى إعداد برنامج تدريبي قائم على المعايير التكنولوجية لتنمية أداء معلم المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية و لتحقيق ذلك أعد الباحث قائمة بالمعايير التكنولوجية المقترحة لمعلم المرحلة الثانوية في ضوء تسع تجارب دولية و عربية و تكونت الصورة النهائية لقائمة المعايير من ٦مجالات رئيسة: و ١٤معيارا: و ٢٨علامة مرجعية: و ٦٠مؤشر أداء. ثم أعد الباحث قائمة بالإحتياجات التدريبية للمعلم في ضوء المعايير التكنولوجية المقترحة و تم عرضها على عينة البحث. و أظهرت النتائج احتياج المعلمون لجميع المعايير التكنولوجية المقترحة بدرجة كبيرة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاحتياجات التدريبية | |
653 | 4 | _aالأداء التكنولوجي للمعلم | |
653 | 4 | _aالمعايير التكنولوجية | |
700 | 0 |
_aحسين بشير محمود : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسلوى فتحي محمود المصري : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c35165 _d35165 |