000 | 02950cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030447.0 | ||
008 | 110912s2011 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2011.عب.ب | ||
100 | 0 | _aعبدالله صالح مخلف المريخي | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج لتنمية بعض أشكال السلوك الاجتماعي الإيجابي للطفل المعاق عقليا القابل للتعليم بالمملكة العربية السعودية / _cعبدالله صالح مخلف المريخي ؛ إشراف محمد درويش محمد : علي السيد سليمان |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of the program for developing some forms of prosocial behavior for educable mental retarded child in KSA |
260 |
_aالقاهرة : _bعبدالله صالح مخلف المريخي : _c2011 |
||
300 |
_a304 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على برنامج لتنمية بعض أشكال السلوك الاجتماعى الإيجابي للطفل المعاق عقليا القابل للتعليم بالمملكة العربية السعودية: و تنمية السلوك الاجتماعي الإيجابي كما يتمثل في المسئولية الاجتماعية (التعاطف: التعاون: المساعدة) لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم: و معرفة الفروق بين المجموعتين التجريبية و الضابطة في السلوك الاجتماعى الإيجابي كما يتمثل في المسئولية الاجتماعية (التعاطف: التعاون: المساعدة) و كذلك في المهارات الاجتماعية كما تتمثل في المهارات الخمسة التي يقيسها مقياس فاينلاند للسلوك التكيفي لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم: و التحقق من استمرار الأثر الإيجابي للبرنامج من خلال القياس التتبعي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالطفل المعاق عقليا القابل للتعليم | |
653 | 4 | _aالمملكة العربية السعودية | |
653 | 4 | _aتنمية بعض أشكال السلوك الاجتماعي | |
700 | 0 |
_aعلي السيد سليمان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد درويش محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c35171 _d35171 |