000 02761cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030449.0
008 110914s2011 ua g f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.25.02.M.Sc.2011.أم.أ
100 0 _aأمنية محمد سمير محمد عبدالحميد القنصل
245 1 0 _aأسلوب الأداء الغنائي المعبر عن ذروة الإنفعال الدرامي في أوبرا لابوهيم لبوتشيني =
_bThe vocal performance's style that expresses the dramatic climax in opera la bohėme of puccini /
_cأمنية محمد سمير محمد عبدالحميد القنصل ؛ إشراف عهود عبدالحليم أحمد : طارق يوسف إبراهيم
246 1 5 _aThe vocal performance's style that expresses the dramatic climax in opera la bohėme of puccini
260 _aالقاهرة :
_bأمنية محمد سمير محمد عبدالحميد القنصل :
_c2011
300 _a213 ص :
_bموسيقى ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
520 _aالذروة كإصطلاح فني تعني النقطة أو الحادثة الأكثر أهمية (و بخاصة في رواية أو مسرحية). و بشكل عام يعد التعبير الصادق عما بداخل المرء من العوامل الهامة في مساعدته على الشعور الحقيقي بذاته: و قد ظل الإنسان يبحث دوما بداخله عن ماهية هذه القدرة و خاصة المبدع الذي حباه الله بحظ وافر من الموهبة التي تمكنه من إطلاق كل ما يجيش بصدره من مشاعر و إبداعات من خلال أعماله: و خير مثال لنا على ذلك هو أعمال أدباء و فناني العصر الرومانتيكي: فلاشك أن العصر الرومانتيكي ساعد الكثيرين على إظهار هذه القدرة الإبداعية: و أتاح لهم الفرص للوصول إلى ذروة التعبير الفني الحر عن كل ما يعتمر في نفوسهم
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأداء الغنانئ
653 4 _aذروة الإنفعال
653 4 _aلابوهيم لبوتشيني
700 0 _aطارق يوسف إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aعهود عبدالحليم أحمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c35224
_d35224