000 03039cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030458.0
008 111004s2011 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.01.Ph.D.2011.مر.ف
100 0 _aمرفت إبراهيم صالح محمود القبانى
245 1 0 _aفعالية منهج مقترح ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية فى تنمية مهارات التخيل والإنتاج الفنى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى /
_cمرفت إبراهيم صالح محمود القبانى ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج : إبراهيم عبدالحميد منيسى
246 1 5 _aEffectiveness of proposed curriculum in the light of discipline based art eddcation's concept in developing imagintion skills and art - production at the sixth grade pupils
260 _aالقاهرة :
_bمرفت إبراهيم صالح محمود القبانى :
_c2011
300 _a557ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى تعرف مدى فعالية منهج مقترح فى ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية فى تنمية مهارات التخيل والإنتاج الفنى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى وتقديم جديد فى التربية الفنية يصلح لتنمية مهارة التخيل والانتاج الفنى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى و تقديم قائمتين بمهارات التخيل و المفاهيم الفنية التى يمكن من خلالها إفادة المتخصصين فى مجال تطوير مناهج التربية الفنية لتلك المرحلة والاعتماد عليهما فى تحليل وتطوير مناهج التربية الفنية فى المرحلة الابتدائية والمراحل الدراسية الأخرى وتقديم وحدتين تدريسيتين فى مجال تاريخ الفن والتصميم فى ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية لتلاميذ الصف السادس الابتدائى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aفعالية منهج مقترح
653 4 _aفى تنمية مهارات التخيل والانتاج الفنى
653 4 _aفى ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية
700 0 _aإبراهيم عبدالحميد منيسى :
_eمشرف
700 0 _aإلهام عبدالحميد فرج :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c35577
_d35577