000 | 03039cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030458.0 | ||
008 | 111004s2011 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2011.مر.ف | ||
100 | 0 | _aمرفت إبراهيم صالح محمود القبانى | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية منهج مقترح ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية فى تنمية مهارات التخيل والإنتاج الفنى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى / _cمرفت إبراهيم صالح محمود القبانى ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج : إبراهيم عبدالحميد منيسى |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of proposed curriculum in the light of discipline based art eddcation's concept in developing imagintion skills and art - production at the sixth grade pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bمرفت إبراهيم صالح محمود القبانى : _c2011 |
||
300 |
_a557ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى تعرف مدى فعالية منهج مقترح فى ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية فى تنمية مهارات التخيل والإنتاج الفنى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى وتقديم جديد فى التربية الفنية يصلح لتنمية مهارة التخيل والانتاج الفنى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى و تقديم قائمتين بمهارات التخيل و المفاهيم الفنية التى يمكن من خلالها إفادة المتخصصين فى مجال تطوير مناهج التربية الفنية لتلك المرحلة والاعتماد عليهما فى تحليل وتطوير مناهج التربية الفنية فى المرحلة الابتدائية والمراحل الدراسية الأخرى وتقديم وحدتين تدريسيتين فى مجال تاريخ الفن والتصميم فى ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية لتلاميذ الصف السادس الابتدائى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aفعالية منهج مقترح | |
653 | 4 | _aفى تنمية مهارات التخيل والانتاج الفنى | |
653 | 4 | _aفى ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية | |
700 | 0 |
_aإبراهيم عبدالحميد منيسى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aإلهام عبدالحميد فرج : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c35577 _d35577 |