000 | 02576cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030501.0 | ||
008 | 111010s2011 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.25.01.M.Sc.2011.أم.خ | ||
100 | 0 | _aأميرة محمد علم الدين جلال | |
245 | 1 | 2 |
_aالخيال العلمى كمثير لابتكار مشغولات فنية معاصرة : _bدراسة تجريبية = Science fiction as a motif for the invention of handicrafts , Experimental study / _cأميرة محمد علم الدين جلال ؛ إشراف فاطمة عبدالعزيز المحمودي : ماجد حماد محمد حسان |
246 | 1 | 5 |
_aScience fiction as a motif for the invention of handicrafts : _bExperimental study |
260 |
_aالقاهرة : _bأميرة محمد علم الدين جلال : _c2011 |
||
300 |
_a352 ص : _bصور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية | ||
520 | _aرصد أهم النظريات و الثورات العلمية الحديثة التى تتناول موضوعات الخيال العلمى و ربطها بالمجال التعليمى. استخلاص مداخل تجريبية مستحدثة فى ضوء معطيات الخيال العلمى لإثراء مجال الأشغال الفنية من حيث (التصميم - نوعية الخامات - تقنيات و أساليب التنفيذ - التوصيف). استثمار فكر الخيال العلمى و تطبيقاته فى ابتكار مشغولات فنية معاصرة لدى طلاب التربية النوعية بأقسام التربية الفنية. إلقاء الضوء على أهم النظريات و الثورات العلمية الحديثة التى تتناول موضوعات الخيال العلمى و ربطها بالمجال التعليمى و كيفية الإفادة منها فى عمل مشغولات فنية مبتكرة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالإبتكار | |
653 | 4 | _aالأشغال الفنية | |
653 | 4 | _aالخيال العلمى | |
700 | 0 |
_aفاطمة عبدالعزيز المحمودي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aماجد حماد محمد حسان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c35671 _d35671 |