000 | 02701cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030501.0 | ||
008 | 111011s2010 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2010.شى.أ | ||
100 | 0 | _aشيماء محمد عبدالله محمد سليمان | |
245 | 1 | 0 |
_aأبعاد الذكاء الوجدانى لدى عينة من المعاقين عقليا فى ضوء نظامى الدمج والعزل / _cشيماء محمد عبدالله محمد سليمان ؛ اشراف عفاف أحمد عويس : رضا مسعد الجمال |
246 | 1 | 5 | _aDimensions of emotional intelligence for sample of mental retardation under the two systems,integration and segregation |
260 |
_aالقاهرة : _bشيماء محمد عبدالله محمد سليمان : _c2010 |
||
300 |
_a165ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aإن الدراسة الحالية تحاول أن تجيب على التساؤلات التالية : هل توجد فروق دالة إحصائية بين متوسطات درجات الذكور من ذوى الإعاقة العقلية البسيطة القابلين للتعلم فى مقياس الذكاء الوجدانى بأبعادة المختلفة من ( فهم الانفعال - إدراك الانفعال ] إدراك الذات - إدراك الآخر [ - إدارة الانفعال ) وكذلك على الدرجة الكلية للاختبار؟ هل توجد فروق دالة إحصائية بين متوسطات درجات الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين ومتوسطات درجات الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المعزولين على مقياس الذكاء الوجدانى بأبعادة المختلفة من ( فهم الانفعال - إدراك الانفعال ] إدراك الذات - إدراك الآخر [ - إدارة الانفعال ) وكذلك على الدرجة الكلية للاختبار ؟ | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالدمج | |
653 | 4 | _aالذكاء الوجدانى | |
653 | 4 | _aذوى الإعاقة العقلية | |
700 | 0 |
_aرضا مسعد الجمال : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعفاف أحمد عويس : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c35681 _d35681 |