000 02701cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030501.0
008 111011s2010 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.26.03.M.Sc.2010.شى.أ
100 0 _aشيماء محمد عبدالله محمد سليمان
245 1 0 _aأبعاد الذكاء الوجدانى لدى عينة من المعاقين عقليا فى ضوء نظامى الدمج والعزل /
_cشيماء محمد عبدالله محمد سليمان ؛ اشراف عفاف أحمد عويس : رضا مسعد الجمال
246 1 5 _aDimensions of emotional intelligence for sample of mental retardation under the two systems,integration and segregation
260 _aالقاهرة :
_bشيماء محمد عبدالله محمد سليمان :
_c2010
300 _a165ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
520 _aإن الدراسة الحالية تحاول أن تجيب على التساؤلات التالية : هل توجد فروق دالة إحصائية بين متوسطات درجات الذكور من ذوى الإعاقة العقلية البسيطة القابلين للتعلم فى مقياس الذكاء الوجدانى بأبعادة المختلفة من ( فهم الانفعال - إدراك الانفعال ] إدراك الذات - إدراك الآخر [ - إدارة الانفعال ) وكذلك على الدرجة الكلية للاختبار؟ هل توجد فروق دالة إحصائية بين متوسطات درجات الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين ومتوسطات درجات الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المعزولين على مقياس الذكاء الوجدانى بأبعادة المختلفة من ( فهم الانفعال - إدراك الانفعال ] إدراك الذات - إدراك الآخر [ - إدارة الانفعال ) وكذلك على الدرجة الكلية للاختبار ؟
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالدمج
653 4 _aالذكاء الوجدانى
653 4 _aذوى الإعاقة العقلية
700 0 _aرضا مسعد الجمال :
_eمشرف
700 0 _aعفاف أحمد عويس :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c35681
_d35681