000 03111cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030501.0
008 111011s2011 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.04.Ph.D.2011.صل.ف
100 0 _aصلاح محمد أحمد إبراهيم
245 1 0 _aفاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم وأثره على توجيهات الأهداف والنضج الإجتماعى والأداء الأكاديمى لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل من الحلقة الثانية من التعليم الأساسى =
_bThe effectieness of a programme based on self - regulated learning on goals orientation , social maturity and academic achievement for high and low achievers of preparatory students /
_cصلاح محمد أحمد إبراهيم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : حنان محمد نورالدين
246 1 5 _aThe effectieness of a programme based on self - regulated learning on goals orientation , social maturity and academic achievement for high and low achievers of preparatory students
260 _aالقاهرة :
_bصلاح محمد أحمد إبراهيم :
_c2011
300 _a194ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
520 _aهدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على مهارات التنظيم الذاتى للتعلم ( مهارات معرفية - مهارات ما وراء المعرفة - مهارات إدارة المصادر ) وأثرة على توجيهات أهداف الإنجاز ( الإتقان / الإقدام : الإتقان / الإحجام : أهداف الأداء : أهداف الأداء \ الإحجام) والنضج الاجتماعى بأبعادة ( التوافق التنفسى : التوافق الاجتماعى ) وتحسين التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ( مرتفعى ومنخفضى ) ) التحصيل بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى وتكونت عينة الدراسة من ( 60 ) تلميذا مقسمين إلى مجموعتين تجريبية ( 30 ) وضابطة ( 30 ) ومقسمة كل مجموعة منهم إلى ( 15 ) تلميذا مرتفع التحصيل : ( 15 ) تلميذا منخفض التحصيل
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالبرنامج
653 4 _aتوجيهات أهداف الإنجاز
653 4 _aمهارات التنظيم الذاتى
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
700 0 _aحنان محمد نورالدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c35687
_d35687