000 | 02344cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030501.0 | ||
008 | 111011s2011 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.15.01.Ph.D.2011.عب.ت | ||
100 | 0 | _aعبير محمد حمدي | |
245 | 1 | 0 |
_aتأثير طرق العرض في إدراك و تذكر المضمون الإخباري : _bدراسة تجريبية مقارنة بين التليفزيون و الوسائط المتعددة عبر الإنترنت / _cعبير محمد حمدي ؛ إشراف منى الحديدي : شيماء ذوالفقار |
246 | 1 | 5 |
_aThe effect of modality on perception and recall of news stories content : _bExperimental study comparing television and multimedia via internet |
260 |
_aالقاهرة : _bعبير محمد حمدي : _c2011 |
||
300 |
_a297 ورقة ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون | ||
520 | _aتناولت الدراسة تأثير طرق العرض في إدراك و تذكر المضمون الإخباري من خلال التليفزيون مقابل الإنترنت عبر الوسائط المتعددة: في إطار مدخل نظرى حديث و هو مدخل السعة المحدودة لتمثيل الرسائل عبر وسيط: و الذى طرحته Lang, et al., لانج و زملاؤها باعتباره أحد فروع نظرية تمثيل المعلومات: كما اختبرت الدراسة بعض المتغيرات الوسيطة التي قد تدعم أو تضعف من دور وسائل الإعلام في إدراك و تذكر المضمون المقدم مثل؛ الاهتمام و استخدام وسائل الإعلام و النوع | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالوسائط المتعددة | |
653 | 4 | _aتخصيص الموارد | |
653 | 4 | _aتمثيل المعلومات | |
700 | 0 |
_aشيماء ذوالفقار : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى الحديدي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c35692 _d35692 |