000 02215cam a2200289 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030510.0
008 111024s2011 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.A.2011.شا.أ
100 0 _aشادى إبراهيم أحمد بهلول
245 1 0 _aأطر الاعلانات التحريرية فى الصحف المصرية وآثرها فى تشكيل معارف واتجاهات جمهور الصفوة نحوها /
_cشادى إبراهيم أحمد بهلول ؛ اشراف نجوى كامل عبدالرحيم : عايدة ابراهيم السخاوى
246 1 5 _aFrames of editorial advertisements in the Egyptian press and their influences on formulating the knowledge and attitudes of the elite
260 _aالدقهلية :
_bشادى إبراهيم أحمد بهلول :
_c2011
300 _a400ص؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الإعلام
520 _aتتحد مشكلة الدراسة وتوصيف وتحليل اطر الاعلانات التحريرية فى الصحف المصرية والتعرف على اثرها فى تشكيل معارف واتجاهات جمهور الصفوة نحوها . كما تهدف الدراسة الى التعرف على اهم الاطر الاعلانية المستخدمة فى تحرير الاعلانات التحريرية المنشورة بصحف الدراسة والتعرفعلى مدى الية الفصل بين الفنون الصحفية المختلفة بين الاعلانات التحريرية المنشورة بصحف الدراسة وقياس اتجاهات جمهور الصفوة نحو اطر الاعلانات التحريرية من خلال المكون المعرفى : الوجدانى والسلوكى
700 0 _aعايدة ابراهيم السخاوى :
_eمشرف
700 0 _aنجوى كامل عبدالرحيم :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c35961
_d35961