000 | 02481cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030514.0 | ||
008 | 111102s2011 ua dk f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.01.Ph.D.2011.ري.م | ||
100 | 0 | _aريم محمد زهير عباس | |
245 | 1 | 2 |
_aالمفاهيم و الخبرات المكتسبة من خلال تطبيق خطوات العمل النحتي في مرحلة الروضة = _bConcepts and acquired experience through the implementation of sculptural work steps in K.G / _cريم محمد زهر عباس ؛ إشراف سرية عبدالرازق صدقي : كمال الدين حسين محمد |
246 | 1 | 5 | _aConcepts and acquired experience through the implementation of sculptural work steps in K.G |
260 |
_aالقاهرة : _bريم محمد زهير عباس : _c2011 |
||
300 |
_a323 ص : _bأشكال : رسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية | ||
520 | _aتنمية بعض المفاهيم (الرياضية: حسية: مكانية: جمالية: علمية: زمانية) لدى طفل الروضة من خلال تطبيق خطوات مراحل النحت في الروضة. اكتساب الطفل لبعض الخبرات المتنوعة: من خلال تطبيق خطوات مراحل النحت في الروضة: و هذه الخبرات موضحة ضمن بطاقة الملاحظة و هي: خبرات حياتية: خبرات مهارية: خبرات جمالية). تعلم الطفل خطوات إنتاج العمل الفني النحتي ثلاثي الأبعاد. تصميم مقياس لبعض المفاهيم و الخبرات المكتسبة من خلال خطوات إنتاج عمل نحتي ثلاثي الأبعاد في مرحلة الروضة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاللعب بالصلصال لدى طفل الروضة | |
653 | 4 | _aالمفاهيم و الخبرات | |
653 | 4 | _aخطوات العمل النحتي | |
700 | 0 |
_aسرية عبدالرازق صدقي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aكمال الدين حسين محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c36130 _d36130 |