000 02916cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030515.0
008 111113s2011 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.04.M.Sc.2011.غا.أ
100 0 _aغادة أحمد رأفت اسماعيل عبدالحكم
245 1 0 _aإثر برنامج تدريبى فى تنمية الفهم القرائى لدى التلاميذ المتفوقين ذوى صعوبات التعليم لتلاميذ المدرسة الابتدائية =
_bThe effect of a training program on the development of reading comprehension among high achiever pupils with learning disabilities for primary pupils /
_cغادة أحمد رأفت اسماعيل عبدالحكم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى : احمد محمد عيسى
246 1 5 _aThe effect of a training program on the development of reading comprehension among high achiever pupils with learning disabilities for primary pupils
260 _aالقاهرة :
_bغادة أحمد رأفت اسماعيل عبدالحكم :
_c2011
300 _a163ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
520 _aهدفت الرسالة الحالية إلى قياس أثر برنامج تدريبى فى تنمية الفهم القرائى لدى التلاميذ المتفوقين ذوى صعوبات التعلم فى المدرسة الابتدائية وقد تكونت عينة من 40 تلميذ وتلميذة من المتفوقين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الصف السادس الابتدائى وقد استخدمت الدراسة من الادوات : مقياس وكسلر لذكاء الأطفال : مقياس المستوى الاجتماعى والاقتصادى : استمارة تقديرات المعلمين لتحديد المتفوقين ذوى صعوبات التعلم : اختبار الفهم القرائى : البرنامج التدريبى : وقد اسفرت النتائج عن نجاح البرنامج المستخدم فى الرسالة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالبرنامج التدريبى
653 4 _aالفهم القرائى
653 4 _aالمتفوقين ذوى صعوبات التعليم
700 0 _aاحمد محمد عيسى :
_eمشرف
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
700 0 _aمنى حسن السيد بدوى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c36168
_d36168