000 | 02916cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030515.0 | ||
008 | 111113s2011 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2011.غا.أ | ||
100 | 0 | _aغادة أحمد رأفت اسماعيل عبدالحكم | |
245 | 1 | 0 |
_aإثر برنامج تدريبى فى تنمية الفهم القرائى لدى التلاميذ المتفوقين ذوى صعوبات التعليم لتلاميذ المدرسة الابتدائية = _bThe effect of a training program on the development of reading comprehension among high achiever pupils with learning disabilities for primary pupils / _cغادة أحمد رأفت اسماعيل عبدالحكم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى : احمد محمد عيسى |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of a training program on the development of reading comprehension among high achiever pupils with learning disabilities for primary pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bغادة أحمد رأفت اسماعيل عبدالحكم : _c2011 |
||
300 |
_a163ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى | ||
520 | _aهدفت الرسالة الحالية إلى قياس أثر برنامج تدريبى فى تنمية الفهم القرائى لدى التلاميذ المتفوقين ذوى صعوبات التعلم فى المدرسة الابتدائية وقد تكونت عينة من 40 تلميذ وتلميذة من المتفوقين ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ الصف السادس الابتدائى وقد استخدمت الدراسة من الادوات : مقياس وكسلر لذكاء الأطفال : مقياس المستوى الاجتماعى والاقتصادى : استمارة تقديرات المعلمين لتحديد المتفوقين ذوى صعوبات التعلم : اختبار الفهم القرائى : البرنامج التدريبى : وقد اسفرت النتائج عن نجاح البرنامج المستخدم فى الرسالة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالبرنامج التدريبى | |
653 | 4 | _aالفهم القرائى | |
653 | 4 | _aالمتفوقين ذوى صعوبات التعليم | |
700 | 0 |
_aاحمد محمد عيسى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى حسن السيد بدوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c36168 _d36168 |