000 | 02994cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030516.0 | ||
008 | 111114s2011 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2011.أم.أ | ||
100 | 0 | _aأمانى سيد فرغلى سليم | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج لتنمية الذكاء الوجدانى فى السلوك القيادى و المكانة السوسيومترية و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى / _cأمانى سيد فرغلى سليم ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of an emptional intelligence program on developing leadership behavior , sociometric status and academic achievement of primary school students |
260 |
_aالقاهرة : _bأمانى سيد فرغلى سليم : _c2011 |
||
300 |
_a239 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى | ||
520 | _aتهدف الدراسة الى التعرف على أثر برنامج لتنمية الذكاء في السلوك القيادى و المكانة السوسيومترية و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى: و تتمثل عينة الدراسة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى و بلغ عددهم (٥٤) تلميذا و تلميذة: و استخدمت الباحثة مقياس تقدير المستوى الاجتماعى - الاقتصادى للأسرة المصرية المعدل: و اختبار الذكاء المصور: و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (٠{u٠٦٥٦}٠١) بين متوسطات درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لاختبار الذكاء الوجدانى بأبعاده (الوعى بالذات : إدارة الذات : الدافعية : التعاطف : المهارات الاجتماعية) و الدرجة الكلية للاختبار لصالح أفراد المجموعة التجريبية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتحصيل الدراسى | |
653 | 4 | _aالسلوك القيادى و المكانة السوسيومترية | |
653 | 4 | _aبرنامج لتنمية الذكاء الوجدانى | |
700 | 0 |
_aأسماء توفيق مبروك : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية محمود شريف : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c36181 _d36181 |