000 | 02502cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030517.0 | ||
008 | 111115s2011 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2011.ها.إ | ||
100 | 0 | _aهالة أحمد إبراهيم محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aإعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : _bتصور مقترح / _cهالة أحمد إبراهيم محمد ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافى |
246 | 1 | 5 |
_aPreparation and professional development of one class schools teachers in the light of quality standards requirements : _bA proposed perspective |
260 |
_aالقاهرة : _bهالة أحمد إبراهيم محمد : _c2011 |
||
300 |
_a253ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : وتحديد الأسس الفكرية للجودة من حيث مفهومها وأهميتها ومتطلبات تطبيقها فى إعداد المعلم وتعرف واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد : وتحديد نقاط الضعف و القصور التى تقلل من جودتها وتعد الجو دة من الموضوعات الحيوية التى تشغل بال المهتمين بالتعليم فضلا عن أن الجودة تعد أحد من التوجهات الحديثة لإصلاح المعلم وتم الاستعانة بالمنهج الوصفى التحليلى لدراسة واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإعداد معلمات مدارس الفصل الواحد | |
653 | 4 | _aفلسفة الجودة | |
653 | 4 | _aمتطلبات الجودة | |
700 | 0 |
_aدينا حسن عبدالشافى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c36225 _d36225 |