000 02502cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030517.0
008 111115s2011 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2011.ها.إ
100 0 _aهالة أحمد إبراهيم محمد
245 1 0 _aإعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة :
_bتصور مقترح /
_cهالة أحمد إبراهيم محمد ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافى
246 1 5 _aPreparation and professional development of one class schools teachers in the light of quality standards requirements :
_bA proposed perspective
260 _aالقاهرة :
_bهالة أحمد إبراهيم محمد :
_c2011
300 _a253ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : وتحديد الأسس الفكرية للجودة من حيث مفهومها وأهميتها ومتطلبات تطبيقها فى إعداد المعلم وتعرف واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد : وتحديد نقاط الضعف و القصور التى تقلل من جودتها وتعد الجو دة من الموضوعات الحيوية التى تشغل بال المهتمين بالتعليم فضلا عن أن الجودة تعد أحد من التوجهات الحديثة لإصلاح المعلم وتم الاستعانة بالمنهج الوصفى التحليلى لدراسة واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإعداد معلمات مدارس الفصل الواحد
653 4 _aفلسفة الجودة
653 4 _aمتطلبات الجودة
700 0 _aدينا حسن عبدالشافى :
_eمشرف
700 0 _aنادية يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c36225
_d36225