000 | 02422cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030517.0 | ||
008 | 111115s2011 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2011.إي.ت | ||
100 | 0 | _aإيمان أحمد هانى محمود | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير مدارس الفصل الواحد للفتيات فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة : _bدراسة حالة / _cإيمان أحمد هانى محمود ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين |
246 | 1 | 5 |
_aDeveloping of one classroom schools for girls in the light of innovative society needs : _bA case study |
260 |
_aالقاهرة : _bإيمان أحمد هانى محمود : _c2011 |
||
300 |
_a314ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى إلى تعرف واقع مدارس الفصل الواحد فى مصر وأهم المشكلات التى تواجها وتعوقها عن القيام بدورها فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة وتعرف أهم التحديات والمتغيرات العلمية والتكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية فى مصر وتأثيرها على أوضاع تعليم مدارس الفصل الواحد . كذلك تحديد أهم مطالب الاحتياجات المجتمعية المتجددة لفتيات مدارس الفصل الواحد . وإقتراح عدد من السيناريوهات المستقبلية البديلة لتطوير مدارس الفصل الواحد لمواجهة هذه التحديات ذلك فى ضوء الاحتياجات المجتمعية المتجددة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاحتياجات المجتمعية | |
653 | 4 | _aالسيناريوهات المستقبلية البديلة | |
653 | 4 | _aمدارس الفصل الواحد | |
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c36231 _d36231 |