000 02829cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030518.0
008 111119s2011 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2011.بن.أ
100 0 _aبندر سالم صنيتان الحربي
245 1 0 _aأثر برنامج مقترح متعدد الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية /
_cبندر سالم صنيتان الحربي ؛ إشراف أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : إيمان أحمد هريدي : سامي عبدالحميد عيسى
246 1 5 _aA multi program to develop some reading skills for the slow students learning in primary school in Saudi Arabia
260 _aالقاهرة :
_bبندر سالم صنيتان الحربي :
_c2011
300 _a165 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى توظيف البرامج متعددة الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية: و ذلك لما تتميز به هذه البرامج من تأثير واضح في تطوير تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة: و لجميع الأسوياء بصفة عامة . ككل. إعداد قائمة بمهارات القراءة الواجب تنميتها لدى ذوي بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية. تحديد أسس البرنامج متعدد الوسائط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتلاميذ بطيئي التعلم
653 4 _aبرنامج متعدد الوسائط
653 4 _aتنمية مهارات القراءة
700 0 _aأمل عبدالفتاح أحمد سويدان :
_eمشرف
700 0 _aإيمان أحمد هريدي :
_eمشرف
700 0 _aسامي عبدالحميد عيسى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c36274
_d36274