000 | 02829cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030518.0 | ||
008 | 111119s2011 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2011.بن.أ | ||
100 | 0 | _aبندر سالم صنيتان الحربي | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج مقترح متعدد الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / _cبندر سالم صنيتان الحربي ؛ إشراف أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : إيمان أحمد هريدي : سامي عبدالحميد عيسى |
246 | 1 | 5 | _aA multi program to develop some reading skills for the slow students learning in primary school in Saudi Arabia |
260 |
_aالقاهرة : _bبندر سالم صنيتان الحربي : _c2011 |
||
300 |
_a165 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى توظيف البرامج متعددة الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية: و ذلك لما تتميز به هذه البرامج من تأثير واضح في تطوير تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة: و لجميع الأسوياء بصفة عامة . ككل. إعداد قائمة بمهارات القراءة الواجب تنميتها لدى ذوي بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية. تحديد أسس البرنامج متعدد الوسائط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتلاميذ بطيئي التعلم | |
653 | 4 | _aبرنامج متعدد الوسائط | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات القراءة | |
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح أحمد سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aإيمان أحمد هريدي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسامي عبدالحميد عيسى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c36274 _d36274 |