000 | 02435cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030524.0 | ||
008 | 111205s2011 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2011.مح.أ | ||
100 | 0 | _aمحمد السيد على السيد | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر التفاعل بين أنواع التلميحات البصرية وأنماط التفاعل فى برامج الحاسوب على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم / _cمحمد السيد على السيد ؛ اشراف أمل عبدالفتاح سويدان : أسماء توفيق مبروك |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of interaction between types of visual cues and interaction patterns in cpmputer programs on achievement and retention for educable mentally handicapped |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد السيد على السيد : _c2011 |
||
300 |
_a308ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aتهدف هذه الدراسة إلى قياس أثر نوع التلميح البصرى ( التحديد Bordering مقابل الوميض Flashing ) عند دراسة وحدة الأرض باستخدام برنامج الحاسوب على التحصيل المعرفى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم . وقياس أثر نمط التفاعل ( الرجعى Reactive مقابل المتقدم Proactive مقابل المتبادل Mutual )عند دراسة وحدة الأرض باستخدام برنامج الحاسوب على التحصيل المعرفى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأثر التفاعل | |
653 | 4 | _aالتحصيل وبقاء أثر التعلم | |
653 | 4 | _aأنماط التفاعل فى برامج الحاسب | |
700 | 0 |
_aأسماء توفيق مبروك : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c36474 _d36474 |